خالد صلاح

عمر الأيوبى

الصفقات تحتاج «مدرب»

الخميس، 01 أغسطس 2019 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور الاستسلام لضياع درع الدورى وخسارة القمة ودخل فى سباق مع الزمن لتهدئة الجماهير وحسم التعاقد مع 10 لاعبين دفعة واحدة، بينهم 6 لاعبين جدد متميزين وإعاد 4 آخرين من لاعبو النادى السابقين.
 
لا خلاف أن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى صفقة رائعة ومحمد أبوجبل ومحمد صبحى هم ثلاثى يسد الثغرة الكبيرة فى حراسة المرمى والثنائى المغربى محمد أوناجم وأشرف بنشرقى وإسلام جابر، من المقاصة جميعا صفقات جيدة. 
 
وأيضا قرر عودة محمود عبد الرازق «شيكابالا» من الاحتراف فى اليونان مهم لحاجة الأبيض لقائد فى الملعب والفهد الأسمر مناسب لذلك، ومصطفى محمد المهاجم الشاب العائد من الإعارة بالطلائع يحل أزمة الهجوم العقيم ومحمد عبد الشافى مهم كلاعب خبرة فى مركز الظهير الأيسر يساعد عبد الله جمعة الذى يلعب منفردا مضغوطا.
 
 الصفقات كلها جيدة ومنطقية ومفيدة للزمالك لكن تحتاج مدربا أجنبيا كفئا يستطيع توظيف اللاعبين بشكل جيد، ويكون مرنا فى التعامل مع الانتقادات لعمله وليس عنيدا مثل جروس الذى امتلك لاعبين كثيرين متميزين، واعتمد على عدد قليل حتى انهار البعض وتعرض للإصابات، وكانت النتيجة غيابات فى مباريات مؤثرة أو تجميد آخرين لم يشاركوا مثل أيمن حفنى وزيزو ومحمد حسن وغيرهم.. القصة مش صفقات بس لازم مدرب كويس يعمل بدعم كامل من الإدارة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

الرابحون والخاسرون

الأربعاء، 31 يوليه 2019 10:00 ص

فرصة

الأحد، 28 يوليه 2019 10:00 ص

الجزائر كسبت ..ومصر نجحت

الأحد، 21 يوليه 2019 07:18 م

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي من زمان

مقال جيـد وموضوعي ولكنه تجاهلَ نقطة هـامة

الكاتب الجميل عمر الأيوبي معروف بموضوعية قلمه ورشاقة أسلوبه والمقال جميل وربما يجد فيه المشجع الزملكاوي راحة نسبية بعد إخفاق ضياع بطولة الدوري والذي كان قريبا جدا من القلعة البيضاء .. وأتفق تماما ان الصفقات جيدة ولكن الزمالك مشكلته ليست في اللاعبين تحديدا ولا حتى في الاجهزة الفنية الزمالك مشكلته الخطيرة انه لايعيش مناخ صحي مستقر هاديء بسبب المستشار مرتضى منصور وخلافاته ومشاحناته مع كل منظومة اللعبه تقريبا داخل وخارج النادي فكيف يبدع اللاعبون وسط هذا المناخ الموتر والمشحون !؟ كل ماأتمناه كزملكاوي منذ زمن بعيد أن يهدأ قليلا المستار مرتضى منصور وعليه توفير مناخ صحي هاديء للاعبين والاجهزة الفنية واولى الخطوات نحو ذلك أن يكّف عن المشاجرات والصراعات مع الجميع والذي وبدون ان يشعر ينعكس ذلك على الفريق الأول وعليه احترام لاعبيه وعدم الإساءة لهم .. الزمالك يحتاج هدوء قبل  الصفقات وهذا ماكان المقال يجب ان يشير إليه بصراحه ووضوح .. وشكرا للكاتب الكبير الأستاذ عمر الأيوبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة