خالد صلاح

ده بيتلكك ده ولا إيه.. والد أكبر عائلة بريطانية يهاجم الأمير هارى.. اعرف السبب

الخميس، 01 أغسطس 2019 07:30 ص
ده بيتلكك ده ولا إيه.. والد أكبر عائلة بريطانية يهاجم الأمير هارى.. اعرف السبب ميجان ماركل وهارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه والد أكبر عائلة فى بريطانيا، الانتقادات للأمير هارى دوق ساسكس، لقوله إنه يريد فقط إنجاب طفلين في محاولة لحماية البيئة.

إذ أكد الأمير هارى فى مقابلة منتظرة فى "فوج" أنه وميجان ماركل دوقة ساسكس، يريدان الحد من حجم أسرتهما للمساعدة في تقليل انبعاثاتهما الكربونية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

لكن عائلة "رادفورد" من لانكشاير ببريطانيا، تعيش فى حالة سعادة فى ظل أطفالهما الـ21، وأشاروا إلى نوايا الأمير هارى بحماية البيئة، لا تتفق مع أسلوب حياته الملكى.

الأمير هارى
الأمير هارى

 

العائلة البريطانية الأكير
العائلة البريطانية الأكير

 

إذ قال نويل رادفورد، 48 سنة، لصباح الخير يا بريطانيا: "عادل بما يكفي إذا كان يريد فقط طفلين، ليس الجميع يريد عائلة كبيرة مثلنا، هل يفعلون؟".

وتابع :" "لكنني أعتقد أنه إذا كان يستخدم ذريعة إنقاذ الكوكب، فهو يطير في طائرات خاصة ويرافقه حشد كبير يتبعه في كل مكان، ولقد حصل على منزله الفاخر الكبير الذي تم تسخينه ولديه إضاءة في كل مكان".

ميجان وهارى
ميجان وهارى

 

وتابع :"ففى فبراير، سافرت ميجان بطائرة خاصة في رحلة استغرقت خمس ليالٍ إلى نيويورك، حيث التقت أصدقائها المقربين في منزل بنتهاوس بقيمة 75000 دولار في الليلة، رحلة ذهاب وعودة من لندن إلى نيويورك تولد ثاني أكسيد الكربون أكثر مما ينتجه مواطنو بعض البلدان في غضون عام، وفقًا لما ذكرته شركة Atmosfair الألمانية غير الربحية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة