خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأمير هارى فى مرمى النيران على خلفية حضور قمة للتغير المناخى

الأحد، 11 أغسطس 2019 05:00 م
الأمير هارى فى مرمى النيران على خلفية حضور قمة للتغير المناخى الأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه الأمير هاري، دوق ساسكس، جدلاً جديدا، حول مشاركته فى قمة جوجل الخضراء، في صقلية وسط مزاعم بأنه مكث على متن يخت فاره خلال حضوره القمة.

مصادر أخبرت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن دوق ساسكس، كان ضيفًا على إحدى السفن العملاقة الراسية بالقرب من منتجع" Verdura Golf and Spa" الخاص حيث انعقدت قمة  تغيّر المناخ.

وقال أحد المطلعين: "كان يقيم على اليخت مع بعض الشخصيات المهمة الأخرى، إذ كان ينام هناك، ويأتي في الصباح ويكون فى المنتجع خلال النهار.

وكشف عدد من الخبراء، أن اليخت الفائق طوله 390 قدمًا، وينتج حوالي 3.3 طن من ثاني أكسيد الكربون المدمر كل ساعة في البحر عن طريق حرق حوالي 200 جالون من الوقود.

الأمير هارى
الأمير هارى

على الرغم من أن انعقاد القمة، لمناقشة التغير المناخي، وصل العديد من الضيوف على متن طائرات خاصة، وإلى جانب 114 طائرة اصطففت في مطار باليرمو، كشفت ديلى ميل البريطانية، أن 220 طائرة أخرى هبطت في مطار تراباني في شمال غرب صقلية، وتم نقل العديد من الضيوف إلى منتجع Verdura على متن مروحية.

وقالت مديرة المطار ميشيل بوفو: "كانت المروحيات تنتظر على مدرج المطار ولا تبعد أكثر من 30 قدمًا عن الطائرات حتى يتمكن الضيوف من السفر بأقصى درجات الراحة والأمان".                                                  

وفقا للشهود، وصل الأمير هاري في حدث واحد مع جون الكان، رئيس فيات كرايسلر، فيما رفض قصر باكنجهام الليلة الماضية التعليق على القضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة