أكرم القصاص - علا الشافعي

4 مكاسب للأهلي من مواجهة "اطلع برة" في دوري الأبطال.. استمرار تألق حسين الشحات.. أزارو يستعيد ذاكرة التهديف.. الشيخ يقدم أوراق اعتماده للاسارتي.. والغزارة التهديفية تطمئن الأهلاوية على كتيبة الهجوم الأحمر

الإثنين، 12 أغسطس 2019 06:53 م
4  مكاسب للأهلي من مواجهة "اطلع برة" في دوري الأبطال.. استمرار تألق حسين الشحات.. أزارو يستعيد ذاكرة التهديف.. الشيخ يقدم أوراق اعتماده للاسارتي.. والغزارة التهديفية تطمئن الأهلاوية على كتيبة الهجوم الأحمر الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من المكاسب الفنية حققها النادي الأهلي فى المباراة التى جمعت الفريق الأحمر وبطل السودان "اطلع برة" على استاد برج العرب بالإسكندرية فى ذهاب الدور التمهيدى بمنافسات دورى أبطال أفريقيا، والتي حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة، ليضمن النادي الأهلي تأهله إلى الدور التمهيدي الثاني من البطولة الغائبة عن دولاب البطولات الأحمر منذ عام 2013.

الفوز برباعية نظيفة شفع للاعبي القلعة الحمراء عند الجماهير الأهلاوية بعد العروض الهزيلة التي قدمها الفريق الأحمر تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي والتي لاقت اعتراضًا جماهيريًا على المدير الفني للقلعة الحمراء رغم التتويج بدرع الدوري رقم 41 في تاريخ الأهلي والفوز على الزمالك في القمة الأخيرة بهدف نظيف.

 

استمرار تألق حسين الشحات

واصل حسين الشحات صانع ألعاب النادي الأهلي تألقه مع الفريق الأحمر والذي بدأ من مباراة الأهلي والمقاولون العرب في مباراة حسم دوري الموسم الماضي عندما سجل هدفين في فوز القلعة الحمراء بنتيجة 3/1 على ذئاب الجبل ليتوج الفريق الأحمر بدرع الدوري رقم 41 في تاريخه، وشارك الشحات في 17 مباراة بالدوري العام منذ انضمامه إلى الأهلي في يناير الماضي سجل 4 أهداف وصنع هدفًا.

أزارو يستعيد ذاكرة التهديف

استعاد وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي ذاكرة التهديف والتألق مع القلعة الحمراء بعد 82 يومًا من الصيام التهديفي، حيث كان الهدف الأخير لوليد أزارو قبل مباراة "اطلع برة" في دوري أبطال أفريقيا، في شباك الإسماعيلي بتاريخ 22 مايو الماضي، ليشارك أزارو في فوز القلعة الحمراء برباعية نظيفة في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب بطل السودان، حيث سجل الدوري المغربي هدفين في الرباعية الحمراء.

الشيخ يقدم أوراق اعتماده للاسارتي

قدم أحمد الشيخ صانع ألعاب النادي الأهلي أوراق اعتماده للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء، بعدما سجل هدف الأهلي الرابع في شباك اطلع برة، ليمنح مدرب المارد الأحمر العديد من الحلول في الجبهة اليمنى للفريق، ويثبت أنه ورقة رابحة على الدكة الحمراء، خاصة أن اللاعب لم يحصل على الفرصة الكاملة لاثبات جدارته ففي الموسم الماضي شارك الشيخ في 8 مباريات فقط بالدوري العام سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفًا واحد.

الغزارة التهديفية تطمئن الجماهير الأهلاوية

عانت كتيبة الهجوم الأحمر على مدار الموسم الماضي من تراجع المستوى التهديفي ليحتل النادي الأهلي المركز الثالث في قائمة أقوى خط هجوم بدوري الموسم الماضي رغم التتويج بالبطولة، فلم تسجل كتيبة الهجوم الأحمر سوى 56 هدفًا فقط لتحل في المركز الثالث حلف الزمالك وبيراميدز، وفي نفس الوقت خرج لقب هداف الدوري عن المارد الأحمر الذي احتل صدارة قائمة هدافيه علي معلول ظهير أيسر الفريق برصيد 8 أهداف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة