خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تأخير تسليم وحدات الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى فى مرسى مطروح

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 10:30 م
تأخير تسليم وحدات الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى فى مرسى مطروح مدينة مرسى مطروح
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من شباب مدينة مرسى مطروح شكوى لخدمة صحافة المواطن عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك متضررين من تأخير تسليم وحدات الاعلان الثامن للإسكان الاجتماعى بمدينة مرسى مطروح.

و قالوا فى شكواه عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيسبوك : تقدمنا نحن شباب مطروح فى مايو 2016 فالإعلان الثامن لوزارة الاسكان الكراسة الزرقاء مدينة مرسى مطروح وتم دفع مبلغ 9000 جنيه مقدم ونزلت الاسماء للمستحقين فى شهر اغسطس 2016 وتم دفع الاقساط المطلوبة 16000 جنيه كل 3 شهور من شهر نوفمبر 2016 ثم فبراير 2017ثم مايو 2017 و اغسطس 2017 و استيفاء كل الطلبات والأوراق وتم تحويلنا للبنوك لدفع المقدمات .

و أضاف:  حتى الآن فى 2019 لم يتم الاستعلام او الاتصال بنا او التواصل معنا نهائيا ولم يتم التسليم حتى الآن.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة