خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو حاسس بملل فى إجازة العيد ..الحل فى 6 نصائح

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 02:00 م
لو حاسس بملل فى إجازة العيد ..الحل فى 6 نصائح نصائح للتخلص من الشعور بالملل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر الإنسان أحياناً بملل من إجازة العيد، وللتخلص من هذا الشعور، يتجه للنوم لساعات طويلة، أو مشاهدة بعض الأفلام المذاعة والمكررة على شاشات التليفزيون، والتى تزيد لديه الشعور بالملل أكثر، وللتخلص من هذا الشعور، يجب إتباع بعض النصائح، التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " wikihow".

نصائح للتخلص من ملل الإجازة:

- ينصح بقراءة بعض الروايات المختلفة، سواء كوميدية أو رومانسية أو حتى خيال علمى والتى تجعلك تعيش فى عالم خيالى لبعض دقائق مما يساعدك فى التخلص من الملل .

التخلص من الملل (2)
 

- مارس الهواية المفضلة لديك مثل الرسم أو العزف على الموسيقى أو كتابة بعض القصص القصيرة أو خياطة بعض الفساتين، وغيرها من الهوايات التى تجعلك تشعر بإنجاز إجازتك فى أشياء مفيدة .

- فكر فى أصدقائك أو أفراد عائلتك الذين لم تراسلهم منذ فترة طويلة، وأرسل لهم برقية تهنئة بمناسبة العيد، مما يجعلهم يشعرون بالسعادة .

- حاول أن تفكر فى طريقة مبتكرة لتقديم الهدية لأحد الأصدقاء بمناسبة عيد الأضحى أو مناسبة شخصية تخص الصديق، مما يجعله يشعر بالسعادة .

التخلص من الملل (1)
 

- مارس بعض التمارين الرياضية التى تساعدك فى التخلص من الدهون وتستعيد نشاطك من جديد أو حاول ممارسة تمارين التأمل التى تساعدك فى الشعور بالإسترخاء .

- التنزه بالحدائق العامة أو النوادى الرياضية، مع الأصدقاء لقضاء وقت ممتع لبعض الوقت .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة