خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الشروط العامة للتقدم لصالون الشباب بدورته الـ30 أبرزها أعمال إنتاج عام 2019

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 02:00 م
الشروط العامة للتقدم لصالون الشباب بدورته الـ30 أبرزها أعمال إنتاج عام 2019 الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن قطاع الفنون التشكيلية، عن طرح استمارة التقدم لصالون الشباب، فى دورته الثلاثين، التى من المقرر أن تنطلق خلال شهر نوفمبر المقبل، بقصر الفنون بدار الأوبرا.

ومن الشروط العامة للدورة الثلاثون، أن يكون المشارك مصرى الجنسية ولايزيد العمر 35 عاما وقت افتتاح الصالون، ومن حق الفنان المشاركة بمجالين من مجالات المسابقة كل منهما باستمارة منفصلة بمساحة كلية للفنان لا تتجاوز 23x  متر للمجالين معاً، وفى حالة تكوين العمل من أجزاء تكون المساحة الإجمالية للعمل بما فى ذلك الفراغ الداخلى بين الأجزاء لا تتجاوز المساحة المقررة لكل فنان.

ومن الشروط أيضا، الالتزام بأن تكون الأعمال المقدمة من إنتاج عام 2019، ويلتزم المشارك بالتوقيع وتاريخ الإنتاج والخامات المستخدمة مدونة على خلفية العمل. 

كما يحظر على الفنانين المشاركين التقديم بأعمال تم عرضها أو أجزاء منها على جمهور بما يشمل قاعات العرض المحلية والدولية، الندوات والمحاضرات، عرضها على مواقع التواصل الاجتماعى، وسائل الإعلام، استخدمها كوسائل دعائية، أو تم تحكيمها فى مسابقات سابقة بما فى ذلك المشاريع الخاصة بالتخرج سواء كان كاملا أو أجزاء منهوالسنوات الانتقالية بالكليات المتخصصة.

ومن يثبت مخالفته لاى من الشروط السابق ذكرها يتم رفع العمل من العرض وسحب الجائزة حال استبيان الحقيقية ويحق حرمانخ  المشارك المخالف من الاشتراك لدورتين متتالتين.

ومن حق الفنانين بحد أقصى 5 فنانين الاشتراك فى مجال التجهيز فى الفراغ بعمل مشترك.

كما أن أعمال التجهيز فى الفراع والفنون تصميم وفق فراغ محدد.

 ويقدم الفنان المشارك بمجال التجهيز فى الفراغ المكان المقترح لمشروعه إضافة إلى فكرة العمل من خلال نموذج مصغر "ماكيت أو مجسم"، أو على إسطوانة مدمجة ثلاثى الأبعاد أو فيديو أو صبغة أخرى ملائمه تقبلها اللجنة وكتابة فلسفة العمل فيما لايزيد عن صفحتين A4، وتوفير الخامات والأجهزة اللازمة للعمل.

وعلى المشاركين فى مجال الميديا والتجهيز فى الفراغ توفير الخامات اللازمة ووسيلى العرض الخاصة بالعمل على "شاشة أو داتا شو أو ما شابه ذلك".

ولا يجوز للفنانين العارضين التدخل فى سياسة العرض إلا بدعوة مباشرة من اللجنة المنظمة للصالون، ويستثنى مجال التجهيز فى الفراغ من الفرز الثانى بحيث تقبل كل الأعمال التى تم الموافقة عليها بالفرز الأول.

يراعى فى العمل أن يكون من خامات تنصف بالدوان ولا يحدث اضرارا بالمكان ولا بالصة العامة ويراعى إمكانبة النقل والتركيب بقاعات العرض دون إتلاف الأرضيات والحوائط.

 

67756136_2320481178067853_6582336796175106048_n

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة