خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بنى ياس الإماراتى يعلن عودة عوانة بعد انتهاء إعارته مع الوحدة

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 01:24 م
بنى ياس الإماراتى يعلن عودة عوانة بعد انتهاء إعارته مع الوحدة فواز عوانة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الوحدة الإماراتى صباح اليوم الأربعاء، بشكل رسمى عن عودة فواز عوانة إلى ناديه بنى ياس بعد انتهاء فترة إعارته فى صفوف العنابى.

ونشر نادى الوحدة بيانا رسميا قال فيه: "يتقدم مجلس إدارة شركة نادى الوحدة لكرة القدم بجزيل الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة نادى بنى ياس على مساندة فريق الوحدة فى المهمة الأسيوية وتسهيل كل الإجراءات لانتقال اللاعب فواز عوانة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الماضية".

وأضاف "كما يتقدم مجلس إدارة النادى بخالص الشكر والتقدير الى اللاعب فواز عوانة على الفترة التى قضاها فى صفوف الفريق، حيثُ سيعود اللاعب لصفوف فريقه – بنى ياس – وذلك بعد انتهاء فترة إعارته، متمنين له دوام النجاح والتوفيق".

ومن جانبه قال نادى بنى ياس فى بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "يعلن نادى بنى ياس عن عودة اللاعب فواز عوانه إلى البيت السماوى من جديد بعد نهاية فترة إعارته فى صفوف نادى الوحدة".

وتابع: "فواز عوانه شارك رفقة الوحدة فى بطولة دورى أبطال آسيا حيث مثل الوطن خير تمثيل ولعب في ذهاب وإياب مباراة الوحدة أمام شقيقه نادى النصر والتى خسر فيها بمجموع اللقاءات بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة".

أوضح: "فواز عاد من جديد إلى بيته وسيشارك رفقة زملاءه في قادم التدريبات حيث يمثل اللاعب ركيزه اساسية في الفريق الأول لكرة القدم، وانضمامه إلى صفوف نادي الوحدة خلال البطولة الأسيوية خير دليل على تميز اللاعب".

اختتم نادى بني ياس بيانه، مؤكداً على أنه يسعى دائماً لتقديم كل ماهو في مصلحة كرة الإمارات والرياضة الإماراتية في المستقبل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة