خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. الشرطة الماليزية تؤكد العثور على جثة الفتاة المفقودة منذ عشرة أيام

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 07:00 ص
شاهد.. الشرطة الماليزية تؤكد العثور على جثة الفتاة المفقودة منذ عشرة أيام الشرطة الماليزية
كتب: أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة يورو نيوز الفضائية فيديو عثور الشرطة الماليزية على جثة المراهقة نورا آن كوارين البالغة من العمر 15 عاماً، والتي كانت تعاني من "اضطرابات عقلية"،  وهى تنحدرمن أصول فرنسية-إيرلندية والتى تم الإبلاغ عن فقدها من قبل العائلة في منتجع للغابات منذ عشرة أيام، والذى يبعد حوالي 70 كيلومتراً جنوب العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأفاد محمد يوسف، قائد شرطة الولاية التي يوجد بها المنتجع: "أنه تم إحضار العائلة للتعرف على الجثة التي عثر عليها اليوم وأكدوا أن الجثة هي بالفعل لنورا آن"، وقال إن أسباب الوفاة ما تزال غامضة، وسيتم إجراء تشريح للجثة صباح الأربعاء.

وأضافت الشرطة ان الجثة التي عثر عليها بالقرب من مجرى يبعد حوالي 2.5 كيلومتر عن المنتجع رُفعت ثم نُقلت بطائرة هليكوبتر الى مستشفى قريب، وأن السلطات بدأت تحقيقا جنائيا في عملية الاختفاء، على الرغم من أن التحقيق الأولي لم يكشف عن وجود دليل على السلوك الإجرامي.

وأشارت عائلتها الأسبوع الماضي، أن نورا كانت ضعيفة منذ ولادتها ، ولم تخرج بمفردها ولديها مهارات محدودة في الاتصال اللفظي، مضيفة أنها زارت العديد من الدول في آسيا وأوروبا، لكنها لم تتجول بمفردها من قبل.

وأكد وزير الخارجية الأيرلندي سيمون كوفيني على موقع تويتر إن السفارتين الأيرلندية والفرنسية في ماليزيا تعملان معا لمساعدة العائلة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة