خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليفربول ضد تشيلسي.. 5 أهداف فى 9 مباريات حصاد محمد صلاح أمام البلوز

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 08:52 م
ليفربول ضد تشيلسي.. 5 أهداف فى 9 مباريات حصاد محمد صلاح أمام البلوز محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول لتسجيل الظهور العاشر أمام تشيلسي في مختلف الاندية التي لعب ضمن صفوفها، وذلك عندما يلتقي الفريقين الإنجليزيين في التاسعة مساء الاربعاء بمدينة "إسطنبول" التركية، في بطولة كأس السوبر الاوروبي.

خاض محمد صلاح 9 مباريات أمام تشليسي بمختلف المسابقات المحلية والاوروبية مع ناديا بازل السويسري وليفربول الإنجليزي، إستطاع الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، بينما تذوق مرارة الهزيمة أمام "البلوز" في 4 مباريات. 

ونجح محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف خلال المباريات الـ 9 التي خاضها أمام تشليسي، بينما لم يتمكن من صناعة أية أهداف.

محمد صلاح خاض 4 مواجهات أمام تشيلسى بقميص بازل السويسري، بمسابقتي دوري ابطال اوروبا والدوري الأوروبي "اليوروباليج" سجل خلالها 3 أهداف، كما سبق وأن خاض 5 مباريات أمام تشيلسي بقميص ليفربول سجل خلالها "هدفين".

ويشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا عقب فوزه على توتنهام بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضي.

أما تشيلسي فحجز مقعده بعدما توج بطلاً لمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بعد فوزه في المباراة النهائية على أرسنال بنتيجة 4 – 1، والتي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان في مايو الماضي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة