خالد صلاح

بايرن ميونخ يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الالماني ضد هيرتا برلين

الجمعة، 16 أغسطس 2019 07:00 ص
بايرن ميونخ يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الالماني ضد هيرتا برلين بايرن ميونخ بطل الدوري الالماني 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ نادي بايرن ميونخ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الالماني في الثامنة والنصف مساء اليوم عندما يستضيف هيرتا برلين بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة "البوندزليجا".

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الالماني للمرة الثامنة على التوالي، وسط شكوك تحوم حول قدرة العملاق البافاري في مواصلة الهيمنة على لقب "البوندزليجا"، بعد الميركاتو المتواضع في سوق الانتقالات الصيفية، حسبما يرى المراقبون.

جدير بالذكر أن نادى بايرن ميونخ دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزهم الفرنسي لوكاس هرنانديز من أتلتيكو مدريد الإسبانى وبافارد من شتوتجارت الألمانى، فضلاً عن المهاجم الألمانى الشاب يان فيات أرب من هامبورج، والجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش.

لن يتمكن الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ، من الاستعانة بمواطنه إيفان بيريسيتش عند مواجهة هيرتا برلين، في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري الألماني، حسبما ذكر الموقع الرسمي لـ"البوندزيجا".

وحصل الجناح الكرواتي صاحب الـ 30 عاماً على 5 بطاقات صفراء مع الإنتر في الدوري الإيطالي، ليتقرر إيقافه، إذ تسري هذه العقوبة حتى بعد إتمام انتقاله للفريق البافاري.

وكان بايرن ميونخ إستهل موسمه بخسارة كأس السوبر الالماني أمام بوروسيا دورتموند بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في الثالث من أغسطس بملعب "سيجنال إيدونا بارك" قبل أن يعبر للدور الثاني في بطولة كأس ألمانيا بعد فوزه على إينرجي كوتبوس بنتيجة 3 – 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة