خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

على طريقة البريميرليج.. اتحاد الكرة يسمح للحكام بإشهار بطاقات للمدربين

السبت، 17 أغسطس 2019 04:17 م
على طريقة البريميرليج.. اتحاد الكرة يسمح للحكام بإشهار بطاقات للمدربين عامر حسين
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إضافة بند جديد فى لائحة العقوبات الخاصة بالموسم الجديد يتيح للحكام إشهار كروت الإنذار والطرد للمدربين ومديرى الكرة أيضاً خلال المباريات.
 
وقال عامر حسين لـ"اليوم السابع"، إنه سيتم استحداث بند يعطى لحكم المباراة حق إشهار البطاقة الصفراء أو الحمراء فى وجه المدير الفنى لأى فريق أو مدير الكرة فى حال الخروج على النص.
 
وأضاف عامر حسين أنه سيتم إيقاف المدير الفنى أو مدير الكرة فى حال حصوله على 3 إنذارات متتالية، كما يحدث مع اللاعبين، وفى حال التكرار سيتم الإيقاف بجانب غرامة مالية، مشيرا إلى أنه حال حصول المدير الفنى أو مدير الكرة على بطاقة حمراء مباشرة سيتم إيقافه مباراة واحدة على الأقل.
 
يذكر أن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم أعلن تطبيق عقوبة البطاقات الصفراء والحمراء على المدربين والإداريين لأول مرة هذا الموسم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

دا كلام يا راااااااجل!!

يذكر ان الاتحاد الدولي هو الذي اصدر هذا القرار ضمن التعديلات الاخيرة التي أدخلها على قانون اللعبة كما يذكر إنه الاتحاد الانجليزي مالوش لا ناقة ولا جمل في اتخاذ هذا القرار وانه يطبقه وفقاً لتعليمات الفيفا زيه زي أي اتحاد أخر ولا انت عشان شفت أول بطاقة صفراء لمدرب كانت في انجلترا وتحديداً لجوارديولا مدرب مانشستر سيتيخلاص بقينا هنقلد الاتحاد الاندليزي وبعدين مكانتش كمان في البريمير ليج كانت في كأس الدرع الخيرية أمام ليفربول.. هاه إيه رأيك؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة