خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالورقة والقلم.. لاسارتي يكلف خزينة الأهلي 30 مليون جنيه فى 8 أشهر

الأحد، 18 أغسطس 2019 04:37 م
بالورقة والقلم.. لاسارتي يكلف خزينة الأهلي 30 مليون جنيه فى 8 أشهر لاسارتي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكبدت خزينة النادى الأهلى ما لا يقل عن 30 مليون جنيه نظير قيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق الأحمر، فى 8 أشهر منذ توليه المهمة خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون، وبدأ المدرب الأوروجويانى مهمته مع الفريق رسمياً فى يناير الماضى.

لاسارتى بات على أعتاب الإقالة فى الأهلى، وسيصدر القرار فى غضون الساعات المقبلة، بعدما خرج الأهلى أمس، السبت، من بطولة كأس مصر بالخسارة بهدف نظيف من بيراميدز فى دور الـ16 ، وهى الهزيمة الثالثة للأهلى من بيراميدز هذا الموسم تحت قيادة لاسارتى، كما أنها البطولة الثانية التى يخسرها الفريق تحت قيادة اخواجة الأوروجويانى بعد الخروج من بطولة أفريقيا الماضية بهزيمة كارثية من صن دوانز الجنوب أفريقى بخماسية نظيفة.

خزينة الأهلى تتحمل 120 ألف دولار شهرياً _ حوالى 2 مليون جنيه مصرى _ كراتب شهرى للأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق ومساعديه سباستيان إيجورين المدرب العام واليخاندرو مدرب الأحمال.

لاسارتى ومعاونوه يحصلون على راتب شهرى من الأهلى منذ يناير الماضى، أى حصلوا على راتب ثمانية أشهر فضلاً عن 5 أشهر مكافأة ليحصل لاسارتى على 13 شهراً، حال رحيله رسمياً خلال الساعات المقبلة سيحصل على شهرين "شرط جزائى"، ليصبح إجمالى ما تحملته خزينة النادى الأهلى للمدرب 15 شهراً، أى ما يقرب من 30 مليون جنيه، بجانب تكاليف الإقامة طوال هذه الفترة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م.ك

عيب

تصوروا ابطال العالم فى كرة اليد يتقاضى اللاعب منهم 400 جم!!!!! وسفهاء الكرة يهدروا الملايين يوميا..كفاية سمسرة وعمولات... متى نطهر مصر من الفساد الكروى والعصابة التى تسيطر عليه.. كفاية بقى . 

عدد الردود 0

بواسطة:

Hosny saleh

كله من خزينة النادي

يعني الملايين دي لو طالعة من جيب الخطيب ولا من جيب مرتضى كانوا وافقوا عليها إنما ملايين رايحة جاية محدش عارف حاجة عنها لاعيبة تيجي بملايين و تترمي ببلاش ومدربين كسر تيجي بملايين وتمشي. عصابات السبوبة والعمولات وفي الاخر يقولك عمل تطوعي انا كرهت المصطلح ده لان وراه بلاوي واسألوا اتحاد الكرة المقال ابو الحرامية بالعمل التطوعي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة