خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مصير لاسارتي فى الأهلي بعد الخروج من الكأس

الأحد، 18 أغسطس 2019 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مصير لاسارتي فى الأهلي بعد الخروج من الكأس لاسارتي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الشارع الكروى الأهلاوي إلا عن مصير الأوروجوياني مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، فالملايين من الأهلاوية يطرحون السؤال الأوحد هل ستتم إقالة لاسارتي عقب الخروج من كأس مصر أمس؟.. في التقرير التالى نطرح التساؤلات الخاصة بمصير لاسارتى وإلى التفاصيل:

س:كيف تعامل مسئولو الأهلي مع خسارة الفريق من بيراميدز أمس والخروج من كأس مصر؟

ج: مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط لقطاع الكرة التى يترأسها طه إسماعيل وتضم في عضويتها كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو فتحوا خط اتصالات عقب الخروج من الكأس، وناقش الجميع فى النادى هذه الخسارة الفادحة وتحدثوا أيضاً عن مصير لاسارتي.

س: وما هو مصير لاسارتي بعد الخروج من الكأس؟

ج: وفقاً للمعلومات الواردة من داخل القلعة الحمراء، فإن مجلس الإدارة سيصدر قرار إقالة لاسارتي خلال الساعات المقبلة بسبب فشله مع الفريق منذ توليه المسئولية فى يناير الماضى، فقد خسر لاسارتى من بيراميدز أمس، السبت، فى دور الـ16 لكأس مصر وودعّ البطولة مُبكراً وهى الخسارة الثالثة للمدرب الأوروجويانى من بيراميدز فى ثمانية أشهر، حيث خسر مرتين فى الدورى ومرة بالكأس وهى البطولة الثانية التى يخسرها الأهلى مع لاسارتى بعد بطولة أفريقيا التى ودّعها الأحمر بطريقة مُهينة بالخسارة من صن داونز الجنوب أفريقى بخماسية نظيفة.

س: وماذا عن مصير باقى الجهاز المعاون للاسارتى؟

ج: حسب المعلومات المتداولة فى الأهلي أيضاً فإن القرار الذى سيصدر فى غضون الساعات المقبلة هو إقالة الجهاز الفني بالكامل.

س: من سيُدير لقاء الأهلي وفريق "إطلع بره" فى إياب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا حال إقالة لاسارتى؟

ج: هناك أكثر من تصوّر، الأول هو تعيين محمد يوسف بشكل مؤقت فى هذه المباراة، وهناك تصوّر آخر بتصعيد أحد مدربي الناشئين لقيادة الفريق فى هذه المباراة، خاصة أن نتيجة لقاء الذهاب تسهّل مهمة المارد الأحمر فى لقاء العودة حيث فاز الأهلي برباعية نظيفة فى الذهاب.

س: ماذا عن بديل لاسارتى؟

ج: سيكون أجنبياً وسيتم حسمه فى غضون الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن الفريق أمامه مُتسع من الوقت، فالأهلي غير مرتبط بأى مباريات بعد مواجهة "إطلع بره" الجمعة المقبل، وأقرب مباراة ستكون يوم 18 سبتمبر المقبل فى السوبر المحلى أمام بطل الكأس الذى لم يتحدد بعد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة