خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. فرحة جماهير الأهلي بعد قرار إقالة لاسارتي

الأحد، 18 أغسطس 2019 07:31 م
شاهد.. فرحة جماهير الأهلي بعد قرار إقالة لاسارتي لاسارتي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الارتياح والفرحة  بين جماهير النادي الاهلي، بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ، بتوجيه الشكر الي الاورجواني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق عقب الخسارة من بيراميدز والخروج من بطولة كأس مصر من الدور الـ 16 للبطولة .

فرحة جماهير الاهلي ظهرت بشكل لافت علي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أشادت الجماهير بقرار المجلس الاهلاوي والذي جاء سريعا بعد اقل من 24 ساعة من خسارة مباراة بيراميدز ، خاصة أن المجلس و الجماهير صبرت كثيرا علي المدرب الاورجواني خاصة بعد الخسارة الكبيرة للمارد الاحمر من صن داونز الجنوب الافريقي بخماسية في دوري ابطال افريقيا ، وهي النتيجة الأسوأ في تاريخ القلعة الحمراء ، بالاضافة الي الخسارة من بيراميدز في الدور الثاني ببطولة الدوري قبل الهزيمة من نفس الفريق في كأس مصر .

 

ولم تكتمل فرحة جماهير الاهلي بقرار اقالة لاسارتي بسبب استمرار محمد يوسف المدرب العام في منصبه وتولي المهمة الفنية للفريق لحين التعاقد مع مدرب اجنبي جديد ، حيث طالبت الجماهير برحيل الجهاز الفني بالكامل .

3
تعليق احد جماهير الاهلي

وجاءت اراء جماهير النادي الاهلي علي قرار اقالة لاسارتي علي مواقع التواصل الاجتماعي كالتالي ..

وقال أحد جماهير الاهلي : " مبدأ الحساب اخر الموسم عفا علية الزمن تحركوا قبل فوات الاوان" ، فيما قال اخر :" مع السلامة ياصاحب اكبر خسارة في تاريخ النادي الاهلي"، كما قال أحد الجماهير : "مايفهمش في افريقيا ولا لعب سبق من يوم ما اتغلبنا 5 من صن دونز وبقول عليه مدرب تجربه فقط لا غير ودا غير مقبول  لتدريب نادي بحجم الاهلي لا الوم لاسارتي ولكن اتمني من الاداره تتعلم من اخطائها وتختار مدرب يعرف قيمه النادي وجماهيره".

2
2

 

واستمرت اراء جماهير الاهلي ، حيث قال أحد الجماهير " الاهلي اتاخر في القرار يعني ولا عمل فترة اعداد بمدرب جديد ولا كمل في الكاس اعتقد ان الاهلي حتي ولو كان خد الكاس فلا سارتي مكنش ينفع يكمل المهم دلوقتي ان الاهلي والزمالك يبدأوا يشتغلوا صح عشان دوري ابطال افريقيا"، " إقالة لاسارتي من تدريب النادي الاهلي  .. تعليق: استراتيجية كبش الفداء اتكشفت ولن تحل أي مشاكل ، لابد من اقالة الجهاز الفني بالكامل".

1
1

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الهداف

ماذا بعد

هزيمة الاهلي امام بيرميدز بسبب التحكيم .. والتحكيم ما كان يتجراء الا لضعف الادارة .. الادارة لم تحقق اي انجازات تذكر حتي الان لا في اختيار لاعبين ولا مدربين ولا حتي علي مستوي الإنشاءت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة