خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج.. من يقود الأهلي بعد رحيل مارتن لاسارتى؟

الإثنين، 19 أغسطس 2019 03:00 م
س و ج.. من يقود الأهلي بعد رحيل مارتن لاسارتى؟ لاسارتي
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو الأهلى توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب، على الفترة التى تولى فيها القيادة الفنية للفريق، على خلفية توديع بطولة كأس مصر من دور الـ16 بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف.

من يقود الأهلى فنياً بعد إقالة لاسارتى؟
 

قررت لجنة التخطيط بالأهلى تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق مُقبل على مواجهة اطلع برة بطل جنوب السودان والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، فى إياب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 ما هى كواليس إقالة مارتن لاسارتى فى الأهلي؟
 

جاءت إقالة لاسارتى بعدما دعا محمود الخطيب اللجنة لاجتماع مطول ظهر أمس لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعليًا، ومناقشة كافة الأمور الفنية والإدارية وبعض الملاحظات التى رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية والتى لم تتطرق إليها فى حينها حفاظًا على استقرار الفريق وانتظارًا لنهاية الموسم ليكون التقييم شاملًا وصحيحًا، وهو ما ساهم كثيرًا فى حصول الفريق على البطولة الأهم محليًا والمفضلة لجماهير الأهلي وهى بطولة الدورى، وهو ما يتفق مع سياسة النادى على مدار تاريخه، إلا أن إدارة الأهلي رأت أن لاسارتى ليس الرجل المناسب لقيادة الفريق فى المرحلة المقبلة.

متى يعلن الأهلى عن خليفة لاسارتي ؟
 

تسابق لجنة التخطيط بالأهلى، برئاسة محمود الخطيب، الزمن لاختيار المدير الفني الجديد، وتعقد لجنة التخطيط بالأهلى اجتماعات متواصلة للمفاضلة بين عشرات السير الذاتية التى تلقاها النادى فى الساعات الأخيرة، والتى تنتمى للعديد من المدرس الأوروبية العريقة، فى الوقت الذى من المنتظر الإعلان عن اسم الخواجة الجديد خلال 10 أيام.

من يخلف لاسارتي فى الأهلي؟
 

خليفة لاسارتي أجنبى، وفقاً لتأكيدات إدارة الأهلى، ولكن لم يتم الاستقرار على اسم بعينه فى ظل تلقى سير ذاتيه لأكثر من 30 مدربا، أبرزهم رامون دياز وابل براجا وماجات ورينيه فايلر وروجر شميديت وزوران ماميتش، وما زالت لجنة التخطيط تتلقى العديد من السير الذاتية، خاصة أن كل هؤلاء ترى إدارة الأهلى أنهم ليسوا على قدر طموحات النادي.

وما هى الشروط التى تضعها إدارة الأهلى لاختيار خليفة لاسارتى؟
 

تضع إدارة الأهلى العديد من الشروط التى يجب توافرها فى المدرب الجديد، وهي أن يكون صاحب نجاحات، وحقق بطولات مع الأندية التي قام بتدريبها، بالإضافة لامتلاكه شخصية قوية قادرة على أحكام السيطرة على كتيبة النجوم المتواجدين داخل قائمة الفريق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة