أكرم القصاص - علا الشافعي

فوز 4 من علماء طنطا بجوائز الدولة..رئيس الجامعة: تكريم الرئيس دعم للبحث العلمى

الإثنين، 19 أغسطس 2019 01:35 ص
فوز 4 من علماء طنطا بجوائز الدولة..رئيس الجامعة: تكريم الرئيس دعم للبحث العلمى الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد 4 من علماء جامعة طنطا جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية، وتم تكريمهم فى احتفالية عيد العلم.

شهدت الاحتفالية منح الرئيس عبد الفتاح السيسى وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى للدكتور محمد لبيب سالم، الأستاذ بكلية العلوم بالجامعة لحصوله على جائزة الدولة التقديرية فى مجال العلوم الأساسية لعام 2018.

كما حصل الدكتور محمد العيسوى الأستاذ المساعد بكلية العلوم جائزة الدولة التشجيعية الأولى فى مجال العلوم البيولوجية لعام 2018، كما حصل كلاً من الدكتور.ضياء الدين عبد الستار الأستاذ المساعد بكلية الهندسة، والدكتور محمد عبد الجيد الأستاذ المساعد بكلية الهندسة على جائزة الدولة التشجيعية فى مجال العلوم الهندسية لعام 2018.

كما شارك الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، على رأس وفد من الجامعة فى احتفالية الدولة بعيد العلم، حيث قام الرئيس السيسى بتكريم علماء مصر المتميزين والفائزين بجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية

وأكد رئيس الجامعة، أن تكريم الرئيس للعلماء يدعم ويشجع البحث العلمي، الذى يعد قاطرة التنمية، وأشاد بحصول 4 من علماء جامعة طنطا على جوائز الدولة المختلفة ونوط الامتياز من الطبقة الاولى فى مجالات العلوم الاساسية والبيولوجية والهندسية.

وأضاف "سبع"، أنه تم وضع استراتجية للنهوض بالبحث العلمى وتوقيع عدد من بروتوكولات التعاون مع كبرى الجامعات الأجنبية لتبادل الخبرات وإجراء البحوث المشتركة، فضلاً عن زيادة مكافات النشر الدولى للابحاث العلمية.

حضر الاحتفالية الدكتور عبد النبى قابيل، الأستاذ بكلية الهندسة وعضو اللجان المتخصصة بأكاديمية البحث العلمى واستشارى تقييم الأثر البيئى بوزارة البيئة، والحاصل على جائزة أفضل أستاذ متميز فى البحث العلمى على مستوى الوطن العربى لعام 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة