خالد صلاح

ماذا بعد الصفقات الجديدة يازمالك؟.. مدرب شخصية و على رأسهم الأجنبى بيكولا والاستفادة من الراحلين.. التدعيم المستمر والبحث عن حقوق النادى فى صفقة محمود كهربا

الجمعة، 02 أغسطس 2019 02:00 ص
ماذا بعد الصفقات الجديدة يازمالك؟.. مدرب شخصية و على رأسهم الأجنبى بيكولا والاستفادة من الراحلين.. التدعيم المستمر  والبحث عن حقوق النادى فى صفقة محمود كهربا الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولو نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور إلى ترتيب أوضاع الفريق الأبيض استعدادا للموسم الجديد بعدما نجح فى التعاقد مع 10 صفقات جديدة و هم الثنائى المغربى أشرف بن شرقى نجم الهلال السعودى ومحمد أوناجيم مهاجم الوداد البيضاوى المغربى، بالإضافة إلى كريم بامبو صانع ألعاب الإسماعيلى ومحمد عواد حارس الإسماعيلى العائد من فترة إعارة بالوحدة السعودى، وإسلام جابر صانع ألعاب مصر المقاصة ومحمد أبوجبل حارس مرمى سموحة ومحمد صبحى حارس مرمى بتروجت ومحمد عبد الشافى العائد من فترة احتراف بالدورى السعودى، كما قرر المجلس إعادة مصطفى محمد مهاجم الفريق ومحمود شيكابالا الذى انتهت إعارته مع فريق أبولون اليونانى.

و يرصد اليوم السابع أبرز ما يسعى إليه مسئولو الزمالك خلال المرحلة المقبلة من أجل ترتيب أوضاع الفريق قبل انطلاق الموسم فى التقرير التالى :

مدرب شخصية و على رأسهم الأجنبى  بيكولا

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم ملف المدير الفنى الجديد خلال الأيام المقبلة، لاسيما وأن مسئولو القلعة البيضاء كثفوا المفاوضات مع عدد من المدربين الأجانب لحسم الملف فى أسرع وقت.

كثف مسئولو نادى الزمالك مفاوضاتهم مع نيكولا دوبويه المدير الفنى لمنتخب مدغشقر، من أجل تولى قيادة الفارس الأبيض خلال الموسم الكروى الجديد، خلفًا لخالد جلال الفنى الذى تمت إقالته من القيادة الفنية عقب ضياع لقب الدورى وخسارة القمة 118 أمام الأهلى بهدف دون رد.

الاستفادة من الراحلين

كما يسعى مسئولو الزمالك إلى الإستفادة من اللاعبين المطروح إسمها فى قائمة الراحلين عن صفوف الفريق فى ظل التعاقد مع عدد كبير من الصفقات الجديدة .

ويبحث الزمالك فى الوقت الحالى عن عرض مناسب لبيع بهاء مجدى فى الميركاتو الصيفى الحالى، لاسيما وأن بيراميدز سبق وطلب اللاعب بناءًا على رغبة الفرنسى سبستيان ديسابر المدير الفنى قبل أن تتوقف المفاوضات بين الطرفين ، حيث تم طرح بيع بهاء مجدى فى ظل إستعادة محمد عبد الشافى .

التدعيم المستمر

كما أن مسئولو الزمالك يسعون إلى التعاقد مع صفقات جديدة ن حيث ان الأمر لم يقف على الصفقات العشرة الجديدة فقط ،  حيث توجد خطوط إتصال مع نادي بيراميدز من أجل استعارة عمرو مرعى لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتفاوض مسئولو القلعة البيضاء على ضم عمرو مرعى لمدة موسم علي سبيل الاعارة في الوقت الحالي، قبل الاعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

كما دخل الزمالك فى مفاوضات مع رجب بكار الظهير الأيمن لـ براميدز لضمه في الساعات المقبلة في صفقة انتقال إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأبيض إلى بيراميدز، وذلك تحسبًا لتعثر الحصول على خدمات عمر جابر ظهير أيمن بيراميدز.

البحث عن حقوق النادى فى كهربا

قام مسئولو الزمالك بقيد محمود كهربا صانع ألعاب الفريق بشكل رسمى فى القائمة المحلية للموسم الجديد والأفريقية، رغم توقيع اللاعب خلال الأيام الماضية لصالح نادى أفيس البرتغالى وشارك معه فى أكثر من مباراة ودية.

 

وتقدم الزمالك بشكوى ضد كهربا وذلك للحفاظ على حقوق النادى الأبيض بشأن اللاعب الذى قام بالسفر والتوقيع إلى النادى البرتغالى بدون الحصول على موافقة ناديه رغم امتداد عقده مع الأبيض حيث يتبقى لكهربا فى عقده مع الزمالك 3 مواسم.

وشهدت الفترة الماضية خلافات بين الزمالك وكهربا حيث أشار الأبيض إلى أن عقد اللاعب سليم بنسبة مائة بالمائة ومسجل بالاتحاد المصرى لكرة القدم فيما أوضح كهربا عكس ذلك وكشف لمصادر مقربة منه إنه سيقوم بفسخ التعاقد وعلى إثر ذلك وقع للنادى البرتغالى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة