خالد صلاح

ريبيرى يستعد لفتح صفحة جديدة في فيورنتينا بعد 21 لقب مع بايرن ميونخ

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 01:15 م
ريبيرى يستعد لفتح صفحة جديدة في فيورنتينا بعد 21 لقب مع بايرن ميونخ ريبيري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم الفرنسى فرانك ريبيرى لخوض تجربة جديدة فى مشواره الحافل بالألقاب والإنجازات فى عالم كرة القدم بانتقاله إلى فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة انتقال حرة بعد انتهاء مسيرته مع فريق بايرن ميونخ الألمانى مع نهاية الموسم الماضى 2018-2019.

ونجح النجم الفرنسى فى التتويج بـ21 لقب فى مشواره مع بايرن ميونخ منذ انضمامه من أولمبيك مرسيليا الفرنسي في عام 2007.

وتوج ريبيرى بلقب الدوري الألماني 8 مرات، كأس ألمانيا 5 مرات، كأس السوبر الألمانى 4 مرات، بجانب لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الدوري الألماني.

فرانك ريبيري
فرانك ريبيري

وودع فرانك ريبيري جماهير بايرن ميونخ بنهاية الموسم الماضى الذى نجح فيه الفريق فى التتويج بلقبى الدورى والكأس بموسم النجم الفرنسى الأخير مع البافارى.

وسيكون الموسم الجديد تحديًا خاصًا لفرانك ريبيرى الذى أتم عامه الـ36 في أبريل الماضى، ويسعى لإثبات ذاته من جديد بالدورى الإيطالى بعدما رفض الاعتزال أو الرحيل إلى أحد الدوريات المغمورة بحثًا عن الراتب الكبير.

وأنهى فيورنتينا الموسم الماضى فى المركز الـ16 بالدورى الإيطالى بعدما أفلت من الهبوط، ويسعى فى الموسم الجديد لضمان مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي بعدما أبرم عدة صفقات قوية هذا الموسم أبرزها ريبيرى وكيفن برنس بواتينج وإيرك بولجار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة