أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود صالح لـ"تايم سبورت": أخطاء التدريب سبب كثرة إصابات نجوم الأهلى

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 12:49 م
محمود صالح لـ"تايم سبورت": أخطاء التدريب سبب كثرة إصابات نجوم الأهلى محمود صالح نجم الاهلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمود صالح نجم الاهلى ومنتخب مصر الأسبق أن البرامج التدريبية هى السبب فى كثرة الاصابات التى ضربت صفوف الفريق الأحمر فى الموسم الماضى 

وقال محمود صالح فى تصريحات لقناة "تايم سبورت" : " البرامج التدريبية هى سبب كثرة الاصابات التى ضربت صفوف الاهلى فى الموسم الماضى ، كنت قريباً من الفريق وأشاهد تدريباته بصفة يومية ولاحظت ذلك " .

وعن سر تراجع أداء حسين الشحات مع الاهلى مقارنة بالعين الاماراتى علق محمود صالح : " مازال الامل موجود لعودة حسين الشحات للتألق ، أحياناً قيمة الصفقة تضع اللاعب تحت ضغوط طائلة وقد تدفعه للاعتزال فى بعض الاوقات ، كما أن هناك فارق كبير بين العين الاماراتى والاهلى من حيث الشعبية والضغوط لصالح بطل مصر بكل تأكيد" .

وعن عدم تفوق الجيل الحالى للأهلى مقارنة بالاجيال الاخرى قال محمود صالح : " ارتباط اللاعبين ببعضهم البعض فى هذا الجيل قليل للغاية وهو عامل مهم لزيادة الترابط بين اللاعبين بالاضافة لايوجد لاعبين أصحاب شخصيات قيادية فى الجيل الحالى بالقلعة الحمراء ".

وقررت لجنة التخطيط بالأهلي بعد التشاور مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي إقالة لاسارتي ومعاونيه الأجانب من تدريب المارد الأحمر بعد الخسارة من بيراميدز في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وتكليف محمد يوسف بالقيادة الفنية لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة