خالد صلاح

الأجهزة التنفيذية تشن حملات لإزالة التعديات على الأراضى فى 3 محافظات

الخميس، 22 أغسطس 2019 12:30 م
الأجهزة التنفيذية تشن حملات لإزالة التعديات على الأراضى فى 3 محافظات إزالة تعديات - أرشيفية
المحافظات - معتز الشربينى - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المحاسب محمود المرسى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، أنه قد تم تنفيذ حملة لإزالة المباني المخالفة على أرض زراعية  بقرية سنجلف بمساحة 240 متر مربع، كما تم إزالة أعمال تطوير مبني مخالف صادر لة قرار إزالة بقرية كوم الضبع ،و تم تنظيم حملة مكبرة لرفع كافة الإشغالات بقرية سبك الضحاك  .

وأكد المهندس عبد الحميد أبو العزم رئيس الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان ،أنه تم تنفيذ 4 حالات إزالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحه 1200 متر بحوض الخمسه والسبعين والجزاير الشرقى بسرس الليان  .

وفى سياق متصل ، أعلن المهندس مجدى أبو السعد رئيس الوحدة المحلية لمركز السادات ، أنه تم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات علي طريق كفر داود السادات بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق والجهات الأمنية المختصة ،كما أوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بأنه تم رفع الإشغالات بشارع كمال النجار وشارع بورسعيد  وتحرير 24 محضر  إشغالات ، كما تم تحرير 37 محضر إزالة و3 محاضر بيئة بنطاق المركز، وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين  والمتعدين وذلك من أجل الحفاظ علي الصالح العام .

وأكد  اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، علي إستمرار شن حملات النظافة وإزالة الاشغالات والتعديات علي الأراضي الزراعية وتطبيق القانون علي الجميع دون أي إستثناءات بنطاق المراكز والمدن والقري والحفاظ علي المظهر الحضاري من خلال دعم الوحدات المحلية والمراكز والمدن بالمحافظة بالمعدات والآلات وصيانة المعدات الموجودة بشكل دوري.

ومن جانب آخر، صرح المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف علي مدينة المنصورة الجديدة ، أنه تم تنظيم حملة ليلية مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات بالمناطق السكنية للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة ، وذلك بالتنسيق بين إدارات التنمية والأمن  بجهاز المدينة وشرطة التعمير ، وأسفرت الحملة عن إزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة بالأسواق التجارية وأمام المحال بجميع أحياء المدينة بالإضافة إلى رفع جميع الإشغالات والتعديات والمقامة من أصحاب الكافيهات والمحال التجارية على المسطحات الخضراء وكذلك تم إزالة الإشغالات الموجودة على الأرصفة والباعة الجائلين وتم مصادرة المضبوطات وجار إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وقال رئيس الجهاز، أن ذلك يأتي  في إطار حرص جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة القضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات بالمدينة والتى تسئ إلى المظهر الجمالي ، مشيراً إلى إستمرار حملات إزالة المخالفات في جميع الأحياء والمجاورات بالمدينة يوميا ، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء نهائيا على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة.
 
كما تواصل الوحدة المحلية لمركزالعدوة بالمنيا جهودها فى متابعة الأسواق وإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة ، وذلك من خلال حملة مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والجهات المعنية ، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بتشديد الرقابة على الأسواق لضبط الأسواق والأسعار وقمع الغش والتدليس ومنع جشع التجار وتكثيف حملات الإزالات وردع المخالفين.
 
قال محمد السيد ليلة رئيس المركز ،إن الحملة أسفرت عن ضبط 19 مخالفة تموينية جاءت ما بين "عدم وجود شهادات صحية - سلع منتهية الصلاحية -عدم الإعلان عن الأسعار - اغذية مجهولة المصدر - أدوية منتهية الصلاحية - غش تجاري - عدم وجود فواتير بالمحلات التجارية" و 16 مخالفة متنوعه عدم الحصول علي شهادة صحية وعدم مراعاة الاشتراطات الصحية.
 
من جانب آخر، حررت الوحدة المحلية 20 محضر تعدى على حرم الطريق وتم رفع وإزالة التعديات والإشغالات بالشوارع والإحياء الرئيسية للمدينة لتسهيل حركة المرور على المواطنين والمركبات.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة