خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الإتحاد الإنجليزى يرفض طلب جوارديولا بتسليم مانشستر سيتى ميداليات إضافية

الخميس، 22 أغسطس 2019 03:16 م
الإتحاد الإنجليزى يرفض طلب جوارديولا بتسليم مانشستر سيتى ميداليات إضافية جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مطالب بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، بالحصول على ميداليات إضافية لبقية لاعبي السيتي الذين لم يشاركوا بشكل منتظم في الموسم الماضي.

ذكرت صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن بيب جوارديولا طلب من الاتحاد الإنجليزي الحصول على ميداليات إضافية لجميع اللاعبين الذي شاركوا في البريميرليج وتوجوا باللقب، حتى لو كان لدقائق معدودة.

وأضافت الصحيفة، إن الإتحاد الإنجليزى أخطر إدارة مانشستر سيتي أن عدد الميداليات المستحقة لهم على فوزهم بلقب البريميرليج هو 40 ميدالية، وذلك يشمل اللاعبين والجهاز الفني.

أوضحت، إن قانون توزيع الميداليات ينص على حصول كل لاعب متوج باللقب على ميدالية إذا خاض 5 مباريات أو أكثر خلال الموسم، أما اللاعبين الذي لم يلبوا هذا الشرط فلن يحصلوا على شيء.

وكان بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قد انتقد هذا القرار بشكل علني لوسائل الإعلام وأبدى انزعاجه منه، مشيراً إلى أن اللاعبين الذين لم يخوضوا أكثر من 5 مباريات هم أبطال أيضاً وكانوا يتدربون مع الفريق طيلة الموسم.

واختتمت الصحيفة تقريرها، إن مانشستر سيتي سوف يخصص 500 ميدالية كل موسم يتوج فيه الفريق باللقب ويمنحها لجميع اللاعبين والموظفين في النادي كنوع من التقدير لجهودهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة