خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد أزمة بوجبا.."تويتر" يُحصن أصحاب البشراء السوداء من العنصرية

الخميس، 22 أغسطس 2019 03:10 م
بعد أزمة بوجبا.."تويتر" يُحصن أصحاب البشراء السوداء من العنصرية بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فرض رقابة شديدة على مدار الساعة حول حسابات اللاعبين أصحاب البشرة السمراء في محاولة لوقف كافة أشكال العنصرية التى يتعرضون لها داخل الملاعب خلال الفترة الأخيرة.

كان بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى قد تعرض لإساءة عنصرية على "تويتر" بعد إهدار ركلة جزاء ضد وولفرهامبتون الأثنين الماضى، فى المباراة التى إنتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الثانية للبريميرليج.  

,ذكرت صحيفة "التايمز"البريطانية نقلاً عن مارتن زيجلر مسئول في موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، إنه سيتم مراقبة 50  حساباً للاعبي كرة القدم السود بعد ازدياد حالات الكتابات العنصرية ضد هؤلاء النجوم في بداية هذا الموسم.

وقال مارتن زيجلر تعقيباً على النظام الجديد: "سوف يهدف نظام المراقبة إلى الرد بسرعة أكبر على إزالة الكتابات العنصرية وحجب حسابات الأشخاص المسيئين وإبلاغ الشرطة بها".

كان تشيلسي قد أدان الإساءات البغيضة الموجهة إلى المهاجم الشاب تامي أبراهام بعد أن أضاع ركلة الجزاء الترجيحية الحاسمة في المباراة التي خسرها ضد ليفربول في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

جدير بالذكر أن إدارة مانشستر يونايتد قررت عقد إجتماع مع إدارة موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" لحل ازمة التغريدات العنصرية التى تعرض لها بول بوجبا نجم الفريق يوم الاثنين الماضي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة