خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صراع الأهلى و الزمالك على خطف اللاعبين ينتقل إلى السلة واليد

الخميس، 22 أغسطس 2019 12:11 ص
صراع الأهلى و الزمالك على خطف اللاعبين ينتقل إلى السلة واليد حسن وليد قداح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعبة القط و الفأر لن تنتهى بين ناديى الأهلى و الزمالك فى إطار ضم الصفقات، والتعاقد مع اللاعبين، لتدعيم صوف الفريق، كلا وفقا لحاجته والمراكز التى تحتاج الدعم، وهذا هو ما اعتدنا عليه فى كرة القدم .

ولكن يبدو أن الأيام المقبلة تشهد انتقال الصراع بين القطبين، إثارة الأزمات بينهما انتقلت من ملاعب كرة القدم، إلى صالات الألعاب الأخرى سواء الجماعية أو الفردية .

وخير دليل على ذلك ما شهدته صفقة انتقال حسن وليد لاعب فريق كرة اليد بالشمس، و كذلك الثنائى إيهاب أمين وأحمد اسماعيل لاعبا كرة السلة.

حسن وليد

حالة من الصراع دارت بين مسئولى نادى الزمالك ونظرائهم بالأهلى على ضم حسن وليد لاعب فريق اليد بالشمس ، فى ظل إمكانيات اللاعب الفنية ، وأرسل الأهلى عرضا بثلاثة ملايين لضم اللاعب ، فى الوقت الذى قام فيه الأبيض بدفع مبلغ 3 ملايين و 100 ألف جنيها للشمس ، و وقع اللاعب على رغبة  للعب فى الزمالك ، وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه فى الوقت الذى يتواجد وفد من الأهلى فى نادى الشمس للتفاوض حول ضم اللاعب ، كان الزمالك فى الغرفة المجاورة يتسلم الاستغناء الخاص به.

إيهاب أمين

إيهاب امين لاعب سلة سبورتنج ، اسم تردد كثيرا فى الأيام الماضية ، بعد أن نجح الأهلى فى ضمه مقابل 2 مليون و 750 ألف جنيها ، بعد سلسلة من المفاوضات بين نادى سبورتنج و ناديى الأهلى والزمالك ، و أرسل الزمالك عرضا بقيمة 3 ملايين جنيها، إلا ان اللاعب أنهى الامر برغبته الانتقال للأحمر، و عقد مجلس الإدارة جلسة طارئة لحسم الصفقة ، وانتهى الامر بما يفيد بانتقال اللاعب للنادى صاحب الأعلى سعرا ، إلا أن رغبة اللاعب انهت الأزمة بارتداء الفانلة الحمراء.

أحمد اسماعيل

صراع جديد بين الأهلى و الزمالك على ضم أحمد اسماعيل العائد من الدراسة بدورى الجامعات الأمريكية ،  حي ثان اللاعب كان ضمن ناشئين الزمالك ، و بعد عودته وقع على عقود الانتقال للأهلى، فتقدم الزمالك بشكوى لاتحاد السلة لحفظ حقه فى رعاية اللاعب وإعادته لصفوف الفريق الأبيض ، إلا أن لجنة شئون اللاعبين أنهت الأزمة بأحقية الأهلى فى اللاعب بسبب قيام الزمالك بقيد اللاعب فى قائمته بعد احترافه بموسم واحد دون قيده باقى السنوات التالية .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة