خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو..لحظة القبض على سفاح السيدات فى بنى سويف بعد قتله 4 مسنات

الخميس، 22 أغسطس 2019 09:17 م
فيديو..لحظة القبض على سفاح السيدات فى بنى سويف بعد قتله 4 مسنات سفاح السيدات - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبرز فيديو جهود الشرطة في ضبط سفاح النساء ببني سويف، حيث أدلى المتهم باعترافات تفصيلية بعد القبض عليه، مؤكدا أنه قتل 4 سيدات مسنات للاستيلاء على متعلقاتهن الشخصية ، مضيفا أنه سبق اتهامه في 36 قضية .
 
 
ونجحت أجهزة الأمن في ضبط مسجل شقى خطر لإرتكابه 4 وقائع قتل لسيدات مسنات بمحافظة بنى سويف ، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة، ومن منطلق تنفيذ إستراتيجية العمل الأمنى الهادفة إلى كشف غموض جميع القضايا وتحديد وضبط مرتكبيها.
 
وتم رصد (4) حوادث قتل مجهلة بدائرة مركز شرطة بنى سويف على فترات زمنية مختلفة لسيدات مُسنات تشابهت ظروف وملابسات إرتكابها.. وأسفرت جهود أجهزة الوزارة عن تحديد مرتكب تلك الوقائع وهو (مسجل شقى خطر - مزارع - مقيم بقرية إبشنا دائرة المركز "مسجل جنائى سرقات مواشى" وسبق إتهامه فى 36 قضية "سرقة بالإكراه، شروع فى قتل، سرقات مواشى، سلاح بدون ترخيص، سرقات متنوعة، آداب عامة، ضرب").
 
وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية من قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الوقائع المشار إليها، وقرر بتعديه على المجنى عليهن، والإستيلاء على ما بحوزتهن من متعلقات، وبإرشاده تم ضبط المتعلقات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.  
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة