خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قائمة ضحايا كأس أمم أفريقيا ترتفع لـ 13 مدرباً

الخميس، 22 أغسطس 2019 10:47 ص
قائمة ضحايا كأس أمم أفريقيا ترتفع لـ 13 مدرباً الان جيريس المدير الفني السابق لمنتخب تونس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الفرنسي الآن جيريس المدير الفني لمنتخب تونس الضحية الـ 13 في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم أمس الأربعاء، إقالة الفرنسي الآن جيريس من تدريب منتخب تونس، بعد جلسة جمعته بمسئولي الاتحاد.

ومن بين المدربين الذين رحلوا عن تدريب المنتخبات التي شاركت في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الامم الافريقية، المكسيكي خافيير أجيري، والثنائي الفرنسي سباستيان ديسابر وهيرفي رينارد، والهولندي كلارنس سيدورف، والإنجليزي سيتوارت باكستر.

وكشفت تقارير إعلامية تونسية، أن الاتحاد التونسي لكرة القدم برئاسة وديع الجرىء يعتزم تعيين مدرب وطني لقيادة منتخب تونس خلال الفترة القادمة خلفاً للفرنسي الآن جيريس الذي تمت إقالته من منصبه أمس.

وذكر موقع "الصريح أونلاين"، أن الاتحاد التونسي لكرة القدم قرر منح الأولوية للمدرب الوطني في تدريب منتخب تونس، حيث يعد نبيل معلول، سامي الطرابلس، منذر الكبير، راضي الجعايدي أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الفني.

وكان ألان جيريس تولى تدريب منتخب تونس منذ ديسمبر 2018 وقاد نسور قرطاج لاحتلال المركز الرابع فى كأس أمم أفريقيا التى أقيمت فى مصر مطلع الصيف الجارى.

وسيخوض منتخب تونس مباراتين وديتين أمام منتخبى موريتانيا وكوت ديفوار فى سبتمبر المقبل استعدادا لتصفيات كأس أمم أفريقيا حيث يقع فى مجموعة سهلة تضم ليبيا وتنزانيا وغينيا الاستوائية وسيستهل مشواره فى نوفمبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة