خالد صلاح

ابحث مع أسرتها.. "إيمان" تغيبت عن منزلها بأبو جنشو محافظة الفيوم

الجمعة، 23 أغسطس 2019 12:00 ص
ابحث مع أسرتها.. "إيمان" تغيبت عن منزلها بأبو جنشو محافظة الفيوم ايمان عبد التواب
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة "ريم رضا" المقيمة فى محافظة الفيوم مناشدة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تغيب "إيمان عبد التواب فرج" أحد أقاربها من يوم الاثنين الماضى 19 اغسطس الجارى.
 
وناشد القارئه قائلة: "كانت إيمان فى ذلك اليوم فى عيادة طبيبة النساء والتوليد الدكتورة  "سوسن عبد المقصود" بأبو جنشو ابشواي محافظة الفيوم لتحديد موعد الولادة، إلا أنها أصيبت بخوف كبير فجأة بمجرد إخبارها الطبيبة أنها ستلد قيصريا وخرجت من العيادة فى حالة ذعر".
 
1
 
وأضافت: "إيمان لديها ولدين آخرين يحتاجون إليها، وقمنا بعمل محضر برقم 2731، من يجدها يرجى الاتصال على الأرقام التالية 01002018423 و 01145150851.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة