خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرزاز: الحكومة الاردنية ملتزمة بالتوجيهات الملكية لتعزيز منظومة حقوق الإنسان

الجمعة، 23 أغسطس 2019 06:00 ص
الرزاز: الحكومة الاردنية ملتزمة بالتوجيهات الملكية لتعزيز منظومة حقوق الإنسان رئيس الوزراء الاردنى عمر الرزاز
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد رئيس الوزراء الاردنى الدكتور عمر الرزاز، التزام الحكومة بالتوجيهات الملكية لتعزيز منظومة حقوق الانسان والحريات العامة في الأردن وايلائها جل العناية والاهتمام.

كما أكد رئيس الوزراء خلال زيارته الخميس، الى المركز الوطني لحقوق الانسان وحضوره جانبا من الاجتماع الاول لمجلس امناء المركز تطلع الحكومة للعمل مع المركز على وضع الخطط والمؤشرات وتعديل التشريعات اللازمة بما يكفل الارتقاء بمجالات حقوق الانسان وحفظ كرامته.

ووفقا لما نشرته وكالة الانباء الاردنية، لفت الدكتور الرزاز خلال اللقاء الذي حضره وزير الشؤون السياسية والرلمانية المهندس موسى المعايطة ووزير الدولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات والمنسق الحكومي لحقوق الانسان الدكتورة عبير دبابنة، الى دعم الحكومة الكامل لعمل المركز الوطنى لحقوق الانسان والتزامها بتعزيز استقلاليته وحياديته من اجل تمكينه من القيام بدوره على أكمل وجه.

واشار رئيس الوزراء الى الملفات المهمة التي يعمل المجلس عليها في رصد اجراءات وقرارات الحكومة وواقع الحال في القضايا التي يعنى بها المواطن، وبشكل خاص الحريات والحقوق والقضايا التنموية والامور التي يرصدها المركز في مجالات التعليم والصحة والعمل والفئات الاكثر حاجة في المجتمع من مسنين وذوي احتياجات خاصة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة