خالد صلاح

السعودية تدعو مواطنيها للتفاعل مع "معا للرصد"..تعرف على الاسباب!

السبت، 24 أغسطس 2019 07:22 م
السعودية تدعو مواطنيها للتفاعل مع "معا للرصد"..تعرف على الاسباب! الشرطة السعودية - ارشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا مكتب العمل بالخرج فى المملكة العربية السعودية، المواطنين والمواطنات إلى الإبلاغ عن المخالفات النظامية في المنشآت التجارية بمدينة السيح وضواحيها وفي المراكز والقرى عن طريق تطبيق معاً للرصد عبر الأجهزة الذكية أو بالاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد 19911، حيث سيتم التعامل الفوري مع جميع البلاغات لتحسين وتطوير بيئة سوق العمل وضبطها.

‏ووفقا لما نشرته وكالة انباء السعودية، نفذ مكتب العمل بالخرج فى المملكة العربية السعودية، مؤخراً حملات تفتيشية مفاجئة على المنشآت التجارية بمدينة السيح بمختلف أنشطتها ، للتأكد من التزام أصحاب المنشآت بضوابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وقرارتها التشريعية المنظمة لسوق العمل.

‏وأسفرت الحملات التي شارك فيها عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة ، ضبط مخالفات متعددة ، وتم على إثرها اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة.

‏وتأتي الحملات التفتيشية المكثفة التي ينفذها المكتب في مدن ومراكز وقرى الخرج ، بهدف التأكد من تطبيق ‏اللوائح والقرارات والتشريعات التي سنّتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتنظيم سوق العمل وإيجاد بيئة عمل مثالية ، لتحقيق الأهداف التي تضمنتها رؤية المملكة وبرنامج التحول الوطني .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة