خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزى.. محمد صلاح ينافس مبكرا بـ3 أهداف

السبت، 24 أغسطس 2019 09:00 م
ترتيب هدافى الدوري الإنجليزى.. محمد صلاح ينافس مبكرا بـ3 أهداف محمد صلاح خلال مباراة أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ النجم المصري محمد صلاح، فى التنافس مبكرا على لقبه المفضل فى جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي، وهي الجائزة التى تمنح لهداف المسابقة بعد نهاية البريميرليج.

اهداف محمد صلاح ضد ارسنال
 

ونجح محمد صلاح فى تسجيل ثنائية اليوم مع فريقه ليفربول ليقود فريقه للفوز على نظيره أرسنال بنتيجة 3-1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي
 

محمد صلاح سجل ثنائية اليوم ضد أرسنال ليصل إلى هدفه الثالث فى المسابقة، بعد أن سبق وسجل فى مباراة الجولة الأولى ضد نورويتش سيتي.

وبذلك بدأ محمد صلاح فى التنافس مبكرا على جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي  برصيد 3 أهداف، وهي الجائزة التى حصدها في الموسمين الأخيرين برصيد 32 و22 هدفا على الترتيب، حيث يحتل حاليا الترتيب الثالث بين الهدافين.

ويتصدر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي تيمو بوكي مهاجم نورويتش برصيد 5 أهداف ومن بعده رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي برصيد 4 أهداف، فيما يقبع صلاح فى المركز الثالث بـ3 أهداف بالتساوى مع آشلي بارنس مهاجم بيرنلي.

ترتيب هدافي البريميرليج
ترتيب هدافي البريميرليج

 

محمد صلاح قاد ليفربول للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة في 3 مباريات برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط في الوصافة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة