خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليفربول ضد ارسنال.. شاهد 5 مواجهات مثيرة لا تنسى قبل قمة آنفيلد

السبت، 24 أغسطس 2019 05:00 م
ليفربول ضد ارسنال.. شاهد 5 مواجهات مثيرة لا تنسى قبل قمة آنفيلد جانب من مباراة سابقة بين ليفربول وارسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "أنفيلد" مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقى ليفربول وأرسنال المحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على أرسنال صاحب الوصافة، وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي وساوثهامبتون، فيما تفوق أرسنال على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزى.

ويستعرض التقرير التالى أكثر المواجهات إثارة بين ليفربول وأرسنال فى الاعوام الأخيرة..


ليفربول 5 × 1 أرسنال – 2014

حقق ليفربول فوزا كبيرا على أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 25 من البريميرليج فى فبراير من عام 2014، سجل أهداف ليفربول كل من: مارتن سكرتيل "هدفين"، ستيرلينج "هدفين" وستوريدج، فيما أحرز ميكل أرتيتا هدف أرسنال الوحيد.

 

أرسنال 4 × 1 ليفربول – 2015

فاز أرسنال على ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف على استاد "الإمارات"، فى الجولة 31 من الدورى الإنجليزى، فى أبريل قبل 3 سنوات، سجلها كل من "هيكتور بيليرين، أوزيل، سانشيز، جيرو"، فيما أحرز هيندرسون هدف ليفربول الوحيد.

 

أرسنال 3 × 4 ليفربول – 2016

انتزع الريدز فوزا مثيرا من الجانرز على أرضه ووسط جماهيره باستاد "الإمارات" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى الجولة الأولى للبريميرليج فى 14 أغسطس قبل عامين، أحرز رباعية ليفربول "كوتينيو هدفين، لالانا، مانى"، فيما سجل ثلاثية أرسنال "والكوت، تشامبرلين، كازورلا".

 

ليفربول 4 × 0 أرسنال – أغسطس 2017

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول لاكتساح أرسنال برباعية نظيفة، وسجل الفرعون هدفا وصنع آخر فى المباراة التى أقيمت فى الجولة الثالثة بالموسم الماضى، وسجل الأهداف بجانب ثالث أفضل لاعب فى العالم كل من "فيرمينو، مانى، وستوريدج".

 

أرسنال 3 × 3 ليفربول – ديسمبر 2017

كانت تلك المواجهة بين ارسنال وليفربول من أكثرها إثارة فى السنوات الأخيرة، بعدما قلب أرسنال الطاولة بعد تأخره بهدفين عن طريق محمد صلاح وكويتينو إلى التقدم 3/2 فى الدقيقة 58 بثلاثية سجلها كلا من "سانشيز، تشاكا، أوزيل"، قبل أن ينجح فيرمينو فى إنقاذ ليفربول بتسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 71.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة