خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

برشلونة يسعى لتصحيح المسار أمام بيتيس فى الدوري الاسباني.. البارسا يبحث عن الانتصار الأول بعد نكسة بيلباو.. الإصابة تبعد ميسي وسواريز وديمبلي.. وممثل الاندلس يراهن على تكرار مفاجأة الموسم الماضي

الأحد، 25 أغسطس 2019 06:23 م
برشلونة يسعى لتصحيح المسار أمام بيتيس فى الدوري الاسباني.. البارسا يبحث عن الانتصار الأول بعد نكسة بيلباو.. الإصابة تبعد ميسي وسواريز وديمبلي.. وممثل الاندلس يراهن على تكرار مفاجأة الموسم الماضي برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادي برشلونة عن تحقيق انتصاره الأول فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإسباني عندما يستضيف ريال بيتيس في التاسعة مساء الاحد بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات "الليجا".

 

برشلونة يبحث عن الانتصار الأول ضد بيتيس

 

وتلقى برشلونة هزيمة مفاجئة أمام اتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الاولى، كما تذوق ريال بيتيس مرارة الهزيمة في بداية مشواره بـ"الليجا" هذا الموسم على ملعبه ووسط جماهيره أمام بلد الوليد بنتيجة 1 – 2.

وتعرض برشلونة للهزيمة في مباراته الأولى بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، لأول مرة منذ 11 عامًا، عندما خسر أمام نومانسيا، في افتتاح موسم 2008 - 2009، بهدف دون رد أيضاً.

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود الثنائي لويس سواريز وعثمان ديمبلي بسبب الإصابة فيما يأمل أن يكون نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في كامل جاهزيته للعودة مرة أخرى للتشكيلة، في حين يفتقد ريال بيتيس لجهود حارسه الأساسي جويل روبلز بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في المباراة الماضية أمام بلد الوليد.

جريزمان
جريزمان

وتعقد جماهير برشلونة آمالها على المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في قيادة الفريق الكتالوني لإستعادة توازنه سريعاً وذلك بتحقيق الفوز في ظل غياب الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي وعثمان ديمبلي ولويس سواريز.

 

غيابات بالجملة في برشلونة ضد ريال بيتيس

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود الثلاثي ليونيل ميسي، ولويس سواريز وعثمان ديمبلي بسبب الإصابة، بجانب الثنائي موسى واجي وتوديبو لأسباب فنية، في حين يفتقد ريال بيتيس لجهود حارسه الأساسي جويل روبلز بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في المباراة الماضية أمام بلد الوليد.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس، جاء كالتالي، شتيجين في حراسة المرمى- سيميدو - بيكيه - لينجليت - البا - بوسكيتس - دي يونج - راكيتيتش - روبيرتو - جريزمان – رافينيا.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

في المقابل، يتطلع ريال بيتيس لتكرار مفاجأة الموسم الماضي، بعدما تغلب على برشلونة بنتيجة 4 – 3 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو"، يوم 11 نوفمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المنتظر أن يخوض جوان فرانسيسك فيرير المدير الفني لنادي ريال بيتيس مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، دانيال فرنانديز في حراسة المرمى - ألفونسو بيدرازا - سيدني - مارك بارترا – إيمرسون - ويليام كارفليوم - خافي جارسيا - كريستيانو تيو - نبيل فقير - خواكين سانشيز - لورن مورون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة