خالد صلاح

في اجتماع اللجنة العليا للإعلانات..

محافظ الدقهلية: الحجز الإدارى على المتأخرين فى سداد مستحقات الإعلانات

الإثنين، 26 أغسطس 2019 05:15 م
محافظ الدقهلية: الحجز الإدارى على المتأخرين فى سداد مستحقات الإعلانات اجتماع اللجنة العليا للإعلانات بالدقهلية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم، اجتماعا مع اللجنة العليا للإعلانات بحضور الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، وسعد الفرماوى، السكرتير المساعد وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي المعنيين. 

ووجه مدير الشئون القانونية بالمحافظة باتخاذ إجراءات الحجز الإدارى على المتأخرين فى سداد مستحقات الإعلانات خلال أسبوع وضمان حق الدولة فى تحصيل كامل المستحقات دون تفريط أو تقصير، مع الإسراع فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الإعلانات المخالفة أو المنتهية الترخيص بإزالتها على الفور ومتابعة تنفيذ الإجراءات. 
 
وأشار محافظ الدقهلية، إلى أنه لن يسمح بتقصير أو إهمال في تحصيل المستحقات المالية من الإعلانات، أو التقاعس فى إزالة المخالف منها، مؤكدا على أن المحافظة وحدها هى صاحبة الولاية على الإعلانات داخل نطاقها .
 
وطالب محافظ الدقهلية، بعرض تقرير شامل يتضمن عدد الإعلانات والمتحصلات النقدية والمتأخرات وأسباب تأخرها وقيم العقود وتاريخ بداية ونهاية الترخيص وعدد الطلبات المقدمة، وشدد على لجان متابعة الإعلانات بعرض نتائج عملها شهريا على السكرتير العام للمحافظة. 
 
حضر الاجتماع محمد عبد الباقى، مدير عام إدارة الشئون المالية والإدارية، والمهندس عبد الحميد المصرى، مدير مديرية الطرق، والمهندسة سهير نعيم، وكيل وزارة الإسكان، والمهندسة إيمان المغازى، مدير إدارة الشئون الهندسية، وتوكل الشال، مدير إدارة البيئة، وباسم عبد الله، مدير إدارة المتابعة، والسيد خيوه، مراقب الشئون المالية، وممثلى إدارة التخطيط العمرانى.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة