خالد صلاح

مفوض لاليجا فى مصر يكشف عن تفاصيل موسم 2019/2020

الإثنين، 26 أغسطس 2019 01:20 م
مفوض لاليجا فى مصر يكشف عن تفاصيل موسم 2019/2020 مسئولو لاليجا فى أحد الفعاليات فى القاهرة خلال بطولة الأمم الأفريقية
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد خوان فوينتس، المفوض الرسمى لرابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم (لاليجا)، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الموسم الجديد 2019/2020.

وسيتحدث فوينتس، فى مؤتمر صحفى صباح الثلاثاء، عن الصفقات الجديدة للأندية الإسبانية والأندية الصاعدة للدرجة الأولى وكرة القدم الجديدة لهذا الموسم والتى تتسم بصفات تكنولوجية رفيعة، فضلا عما يتعلق بالجديد فى عملية بث الدورى الإسبانى حول العالم والشراكات الجديدة بين لاليجا والإعلام.

وفى يونيو الماضى، كشفت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم عن  الكرة الرسمية لموسم 20/2019 والتى تتسم بعناصر جديدة تُحسّن الانسيابية ومقاومة الاحتكاك والاستهلاك، وهو ما يفترض مزيدًا من المتانة ومستوى الأداء. الكرة التى أنتجتها إحدى العلامات الرياضية التجارية الشهيرة تقدّم تصميماً من آخر طراز يتضمن تكنولوجيا حصرية تم تطويرها من قبل هذه العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تشتمل على تشكيلةٍ من الألوان اللافتة للانتباه يمكن أن تضيف رونقاً أكبر للتمريرات والمراوغات المذهلة والأهداف.

تم تأسيس رابطة الدورى الاسبانى "لاليجا" سنة 1984، وهي جمعية رياضية تضم النوادى الـ 42 التى تشكل الدرجة الأولى والثانية لكرة القدم الاحترافية في إسبانيا. ويوجد مقرها الاجتماعى فى مدريد وهى المسؤولة عن لاليجا سانتاندير ولاليجا 123 وعن الإنتاج التلفزيونى، والتى وصلت فى موسم 2016/2017 إلى أكثر من 2.700 مليون شخص فى جميع أنحاء العالم. كما أنها أول بطولة لكرة القدم الاحترافية فى العالم توفر بطولة للاعبى الكرة ذوى الإعاقة LaLiga Genuine Santander.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة