خالد صلاح

إيلون ماسك و"جاك ما" يشاركان فى حدث تقنى الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 01:00 ص
إيلون ماسك و"جاك ما" يشاركان فى حدث تقنى الأسبوع المقبل إيلون ماسك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت متحدثة باسم عملاق التجارة الإلكترونية الصينى "على بابا" إن الرئيس التنفيذى لشركة تسلا "إيلون ماسك" ورئيس مجموعة على بابا "جاك ما" سيتحدثان فى مؤتمر حول الذكاء الاصطناعى سيعقد هذا الأسبوع فى شنجهاي.

وبحسب موقع gadgetsnow الهندى فقالت المتحدثة إن رائدى الأعمال سيجريان محادثة أمام الجمهور يوم 29 أغسطس فى المؤتمر العالمى للذكاء الاصطناعى الذى سيعقد يومى 29 و31 أغسطس، لكن لم تستجب تسلا على الفور لطلب التعليق، فيما أكد مسك حضوره المؤتمر فى وقت سابق من هذا الشهر.

وقال "ماسك" على تويتر إنه يعتزم إطلاق وحدة صينية لشركة The Boring Company، وهى مشروع النقل تحت الأرض التابع له، فى نفس رحلة الصين، وسيأتى الحديث وسط حرب مكثفة على التجارة والتكنولوجيا بين الولايات المتحدة والصين، خاصة بعدما أعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يوم الجمعة فرض رسوم إضافية على حوالى 550 مليار دولار من البضائع الصينية المستهدفة، بعد ساعات من كشف الصين عن تعريفات على سلع بقيمة 75 مليار دولار.

وتعد تسلا واحدة من العديد من الشركات الأمريكية البارزة التى تأثرت بالحرب التجارية، حيث تقوم الشركة حاليًا ببناء مصنع لسياراتها فى شنغهاى، وفى أوائل عام 2018، بعث موسك برسائل إلى ترامب علنًا على تويتر، عبر عن أسفه لتعريفة الصين بنسبة 25٪ على السيارات المستوردة التى تدخل السوقـ، كذلك فقد كان جاك ما ناقدًا صريحًا للحرب التجارية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة