خالد صلاح

فرانس فوتبول تفتح النار على نيمار:إهدار للمال ولا يقارن بنجوم البرازيل

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 11:02 ص
فرانس فوتبول تفتح النار على نيمار:إهدار للمال ولا يقارن بنجوم البرازيل فرانس فوتبول تهاجم نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنّت صحيفة "فرانس فوتبول"الفرنسية، الصادرة صباح اليوم،الثلاثاء، هجوماً عنيفاً على  البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بسبب تمسكه فى الرحيل عن البياسجي خلال الصيف الحالى.

وكان نيمار دا سيلفا قد أخطر إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل عن الفريق هذا الصيف، وسط اهتمام برشلونة الإسباني، وريال مدريد بضمه.

خصصت صحيفة "فرانس فوتبول"  الصادرة صباح اليوم،الثلاثاء، غلافها الرئيسي لمهاجمة وإنتقاد البرازيلى نيمار، حيث وضعت صورة للاعب وكتبت قائله: "نيمار، إنه إهدار للمال، مسيرته توقفت، بعدما أعلن العصيان على باريس سان جيرمان من أجل العودة لبرشلونة أو على أقل تقدير الانضمام لريال مدريد".

كما استعرضت الصحيفة، بعض الكلمات التي تلمح إلى الإصابات المتكررة التي منعته من لعب مباريات باريس سان جيرمان الحاسمة في الموسمين الماضيين، بالإضافة لغيابه عن كوبا أمريكا الأخيرة، بجانب فضيحة اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة برازيلية.

أضافت الصحيفة فى حديثها، إن نيمار تعهد بالسيطرة على عالم كرة القدم، ولكنه لم يتمكن من تحقيق ذلك، خاصةً بعدما انتقل لفريق باريس سان جيرمان، وإذا تمت مقارنة نيمار بنجوم البرازيل السابقين أمثال جارينشيا، وبيليه، وريفالدو، وكاكا، ورونالدينيو، وغيرهم، فهو ما زال صغيراً أمامهم".

جدير بالذكر أن نادى برشلونة تقدم بعرض نهائى لإدارة باريس سان جيرمان من أجل ضم نيمار، حيث طالب بالتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع خيار الشراء مقابل 170 مليون يورو.

غلاف فرانس فوتبول
غلاف فرانس فوتبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة