خالد صلاح

مفوض الليجا بمصر يتحدث عن صفقات الأندية الإسبانية والفرق الصاعدة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 02:25 م
مفوض الليجا بمصر يتحدث عن صفقات الأندية الإسبانية والفرق الصاعدة مفوض الليجا بمصر
كتبت إنجى مجدى - تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد خوان فوينتس، المفوض الرسمى لرابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم "الليجا"، مؤتمرا صحفيا أعلن خلاله عن الكثير من الجوانب الجديدة فى الموسم الجديد 2019/2020 وأهمها كرة القدم ذات التصميم التكنولوجى الجديد.

وتحدث فوينتس، فى مؤتمر صحفى صباح الثلاثاء، عن الصفقات الجديدة للأندية الإسبانية وعلى رأسها اللاعب البلجيكى إيدن هازارد والبرتغالى جواو فليكس والفرنسى نبيل فكير والأورجوانى ماكس جوميز والأرجنتينى لوكاس أوكامبوس، كما تحدث عن الأندية الصاعدة للدرجة الأولى وهم أوساسو وغرناطة ومايوركا، بالإضافة إلى النجوم الصاعدة للدورى ممن تدربوا فى الأكاديميات التابعة لأندية الدورى الإسبانى، مثل كانج أن لى وأوسكار رودريجز وألكسندر اسحق.

وأشار فوينتس إلى الاستادات الجديدة التى ستنضم للدورى الإسبانى لكرة القدم موسم 2019/2020، وهى ريال سيجوراس الذى تبلغ سعته 40 ألف متفرج وواندا ميتروبوليتان وتبلغ سعته 68 ألف متفرج وسان ماميز بسعة 53 ألف متفرج.

وتحدث مفوض الدورى الإسبانى فى مصر تفصيلا عن الكاميرات التى تستخدم فى نقل المبارايات مشيرا إلى زيادة عدد الكاميرات هذا العام.

وكانت كرة القدم الجديدة لهذا الموسم حاضرة خلال المؤتمر الصحفى، وتتسم الكرة الجديدة بصفات تكنولوجية رفيعة، فضلا عما يتعلق بالجديد فى عملية بث الدورى الإسبانى حول العالم والشراكات الجديدة بين الليجا والإعلام.

وفى يونيو الماضى، كشفت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم عن  الكرة الرسمية لموسم 20/2019 والتى تتسم بعناصر جديدة تُحسّن الانسيابية ومقاومة الاحتكاك والاستهلاك، وهو ما يفترض مزيدًا من المتانة ومستوى الأداء، والكرة التى أنتجتها إحدى العلامات الرياضية التجارية الشهيرة تقدّم تصميمًا من آخر طراز يتضمن تكنولوجيا حصرية تم تطويرها من قبل هذه العلامة التجارية، بالإضافة إلى ذلك، فإنها تشتمل على تشكيلةٍ من الألوان اللافتة للانتباه يمكن أن تضيف رونقًا أكبر للتمريرات والمراوغات المذهلة والأهداف.

تم تأسيس رابطة الدورى الإسبانى "الليجا" سنة 1984، وهى جمعية رياضية تضم النوادى الـ 42 التى تشكل الدرجة الأولى والثانية لكرة القدم الاحترافية فى إسبانيا، ويوجد مقرها الاجتماعى فى مدريد وهى المسؤولة عن لاليجا سانتاندير ولاليجا 123 وعن الإنتاج التلفزيونى، والتى وصلت فى موسم 2016/2017 إلى أكثر من 2.700 مليون شخص فى جميع أنحاء العالم، كما أنها أول بطولة لكرة القدم الاحترافية فى العالم توفر بطولة للاعبى الكرة ذوى الإعاقة LaLiga Genuine Santander.

مؤتمر صحفى - VAR (1)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (2)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (3)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (4)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (5)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (6)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (7)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (8)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (9)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (10)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (11)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (12)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (13)
 

 

مؤتمر صحفى - VAR (14)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة