خالد صلاح

فيديو وصور.. نصف أسد ونصف ذئب.. قط يثير الجدل على الإنترنت لشكله الغريب

الخميس، 29 أغسطس 2019 09:00 م
فيديو وصور.. نصف أسد ونصف ذئب.. قط يثير الجدل على الإنترنت لشكله الغريب قط يثير الجدل على الأنترنت لشكله الغريب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرف القطط بالوجه البرىء الرقيق، وإختلاف ألوان الفرو مابين الأسود والأبيض أو البنى وغيرها من الألوان، ولملامحها الرقيقة، تحرص الكثير من الأمهات على تربية بعض القطط بالمنزل، والإهتمام باختيار أفضل الأطعمة لها والشراب، وزيارة الطبيب البيطرى من فترة لأخرى.

قط يثير الجدل على الأنترنت لشكله الغريب (1)
 
قط يثير الجدل على الأنترنت لشكله الغريب (2)
 

ولكن القط فيفو مين كون، غير النظرة المعتادة عن شكل القطط، وذلك لملامحه الغريبة وشكله المختلف، مما جعل بعض المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعى، يصفونه بأنه  "نصف أسد ونصف ذئب"، وذلك بعد طرح مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الإجتماعى، والذى حقق الآلاف المشاهدة، وفقاً لما ذكرته موقع صحيفة "ديلى ميل"البريطانية.

قط يثير الجدل على الأنترنت لشكله الغريب (4)
 
قط يثير الجدل على الأنترنت لشكله الغريب (9)

ويبلغ فيفو، مين كون، من العمر ثلاث سنوات، ولشكله المختلف، حرص مالكه على إنشاء أكونت رسمى خاص له، على موقع "إنستجرام"، ونشر مختلف الصور له، وبالفعل نجح القط فى لفت نظر الكثير من المشتركين بالموقع حتى وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 10.000 متابع.

و يعيش القط في قوانغتشو بالصين، مع روبرت وإيزابيلا سييكا، ويعتبر من أقدم السلالات، ويستطيع العيش في فصل الشتاء، ويمتاز بالفرو الطويل ويتراوح متوسط وزن ​​الذكور بين 13 و 18 رطلاً، وقد يصل البعض إلى 25 رطلاً ، في حين أن الإناث تتراوح ما بين 9-12 رطلاً، ولا تصل القطط إلى حجمها الكامل حتى تبلغ بين سن ثلاث وخمس سنوات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة