خالد صلاح

5 أسئلة لا يمكن للعاملين بقنوات الإرهاب طرحها على الهارب أيمن نور .. من أين يحصل على الأموال.. وكيف اشترى فيلته فى إسطنبول؟.. حقيقة تطبيعه مع إسرائيل.. وشهادته المزورة من أكاديمية العلوم الروسية

الخميس، 29 أغسطس 2019 12:00 ص
5 أسئلة لا يمكن للعاملين بقنوات الإرهاب طرحها على الهارب أيمن نور .. من أين يحصل على الأموال.. وكيف اشترى فيلته فى إسطنبول؟.. حقيقة تطبيعه مع إسرائيل.. وشهادته المزورة من أكاديمية العلوم الروسية الهارب أيمن نور والإرهابيين معتز مطر ومحمد ناصر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف سياسة التعسف التى يتبعها أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية ضد العاملين بقناته، وتهديد كل من ينتقد سياساته وطريقة إدارته للقناة، بينما يخرج أيمن نور ويزعم أنه يؤمن بالحرية والديمقراطية، ويدافع عن نفسه بل ويأمر العاملين بقناته بالدفاع عنه عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
إذا هذا ، هناك عدة أسئلة لا يمكن للعاملين بقناة الشرق الإخوانية أن يوجههوها إلى رئيس مجلس إدارة القناة، لأنه حال توجيه أى سؤال من هذه الأسئلة إليه سيكون مصيره إما الطرد من القناة أو الاستعانة بالبلطجية لضربه فى ظل سياسة التهديد الدائمة التى يتبعها أيمن نور.
 

من أين يحصل أيمن نور على أمواله؟

 
سؤال أصبح مثار جدل كبير ، خاصة أن رئيس قناة الشرق الإخوانية أصبح من أشهر المليونيرات فى ليلة وضحاها بمجرد هروبه من لبنان إلى تركيا فى عام 2015، واصبح يمتلك قناة بجانب عدة سيارات وأملاك عديدة فى مدينة إسطنبول التركية دون معرفة مصادر تمويله.
 
 

أين تذهب أموال قناة الشرق

 
فى خضم أزمة طرد عشرات العاملين فى قناة الشرق الإخوانية، خرج عمرو عبد الهادى، أحد حلفاء الإخوان ليؤكد أن أيمن نور يختلص الملايين من أموال التمويلات التى تأتى لقناة الشرق، وضافها لنفسه، وآخرها واقعة اختلاس مليون ونصف دولار من أموال القناة، وفى وقت يواصل فيه أيمن نور سياسة التقشف فى قناته من المستحيل أن يسأل أحد العاملين بقناة الشرق أيمن نور أين تذهب أموال القناة!
 

من أين جاء بفيلته فى إسطنبول

 
أثناء وجوده فى لبنان عام 2014، قال أيمن نور حينها إنه ليس معه أموال كافية وأنه استأجر فيلا ومطعم فى لبنان من أجل أن يستطيع العيش هناك، قم اخترع شائعة أنه أصبح مهدد فى لبنان ليهرب إلى إسكنبول فى عام 2015، ثم يشترى فيلا فاحرة هناك بملايين الدولارات دون أن يعرف أحد من أين جاء بأموال الفيلا بعد أشهر قليلة من زعمه با،ه لا يمتلك أموال أقناء تواجده  ببيروت.
 

حقيقة تزويره لشهادة الدكتوراه

 
أصبح معروفا تاريخ أيمن نور فى التزوير، على رأسها تزوير شهادة الدكتوراه ، حيث حصل رئيس قناة الشرق الإخوانية على شهادة دكتوراه من معهد الاستشراف التابع لأكاديمية العلوم الروسية بمدينة موسكو ولم يثبت المجلس الأعلى للجامعات معادلتها وفق الدكتور جاد راضي المستشار الثقافي ورئيس البعثة التعليمية بالمكتب الثقافي بموسكو والذي أكد ذلك في خطاب رسمي مرسل لرئيس الإدارة المركزية للبعثات والتمثيل الثقافي بشأن شهادة أيمن نور، لكن نور هرب من حكم قضائي يتهمه بالتزوير في شهادة الدكتوراه لأنه اعتبره اسم شهرة له فقط وليس صفة علمية أو أكاديمية.
 

تطبيعه مع إسرائيل

 
فى اعتراف خرج من خالد إسماعيل، أحد المطرودين من قناة الشرق الإخوانية، حيث كشف العلاقة القائمة بين أيمن نور وإسرائيل، و أكد أن رئيس قناة الشرق الإخوانية أوقف برنامجا على قناته لأنه هاجم إسرائيل.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة