خالد صلاح

عظيمة يتحدث لـ"اليوم السابع" عن طموحاته مع النجمة وأمل الفوز على الترجى

الجمعة، 30 أغسطس 2019 01:03 م
عظيمة يتحدث لـ"اليوم السابع" عن طموحاته مع النجمة وأمل الفوز على الترجى عظيمة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عبد العظيم "عظيمة"، المدير الفنى لنادى النجمة اللبنانى، ثقته فى قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجى التونسى فى المباراة التى تجمعهما اليوم بالعاصمة اللبنانية "بيروت"، فى "ذهاب" دور الـ 32 بالبطولة العربية.

وقال "عظيمة"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من لبنان، "النجمة فريق عريق يمتلك جماهيرية واسعة فى لبنان ويطلق عليه نادى الوطن، هو نادٍ يبحث دائماً من حصد البطولات، وأملنا الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم أمام الترجي".

وأضاف المدرب العام السابق للنادى الأهلي، "المباراة أمام الترجى ستكون صعبة للغاية، فنحن نواجه بطل دورى ابطال افريقيا فى الموسمين الأخيرين، لكننى واثق من قدرة اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم لإسعاد جماهير النجمة، لاسيما أن معظم لاعبى الفريق من قوام منتخب لبنان".

وتابع المدرب المصرى، "سنحاول استغلال عاملى الأرض والجمهور وتحقيق نتيجة إيجابية، لدى أمل فى تحقيق الفوز على الترجي، وأعد جماهير النجمة بتقديم صورة تعكس عراقة النادى".

وكشف "عظيمة" أنه وقع على عقود تدريبه لنادى النجمة اللبناتى لمدة موسم واحد، موضحاً أنه يسعى لقيادة النجمة لاعتلاء منصات التتويج والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة فى البطولة العربية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة