خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مكتب ترجمة معتمدة يحدد مصير الجمعية العمومية فى اتحاد الكرة

الجمعة، 30 أغسطس 2019 09:22 م
مكتب ترجمة معتمدة يحدد مصير الجمعية العمومية فى اتحاد الكرة الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ـ صورة أرشيفية
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اتحاد الكرة برئاسة خطوات تنفيذ تكليفات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي حددها للجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني.
وفي هذا الصدد تتمثل الخطوة الأولي في المهام تتمثل في تطبيق لائحة النظام الاساسي للفيفا علي الأندية المصرية. 
وفي سبيل ذلك علم"اليوم السابع" أن اتحاد الكرة يبحث تكليف مكتب ترجمة معتمدة بترجمة لائحة الفيفا وإرسالها إلى الأندية ومن يري من بينهم أن أى شرط من الشروط لا تنطبق عليه يعتبر نفسه خارج الجمعية العمومية للحبلاية تلقائيا.
وبناءا عليه ستجري الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة لاختيار مجلس ادارة جديد والمحدد لها العام المقبل وفقا لعدد أعضاء الجمعية العمومية بعد تنقيتها ممن لا ينطبق عليهم شروط فيفا التى من المنتظر أن تقصى عدد كبير من الأندية خارج الجبلاية.
يشار إلى أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" كان اعتمد تشكيل اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصرى مؤقتا لحين انتخابات نهاية العام المقبل، والتى تتكون من عمرو الجناينى رئيساً، وجمال محمد على نائباً للرئيس وعضوية سحر عبد الحق، ومحمد فضل وأحمد عبد الله وتم تكليفهم بـ5 مهام هى إدارة الشئون اليومية لاتحاد الكرة ،مراجعة لائحة النظام الأساسى للاتحاد بما يتوافق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ومراجعة لائحة النظام الأساسى والشروط الواجب توافرها فى الأعضاء المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة فى الفترة المقبلة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة