أكرم القصاص - علا الشافعي

التفتيش الإدارى يكشف تغيب وترك 16 طبيبا وممرضا للعمل بالوحدة الصحية بالطود

الجمعة، 30 أغسطس 2019 09:39 ص
التفتيش الإدارى يكشف تغيب وترك 16 طبيبا وممرضا للعمل بالوحدة الصحية بالطود تغيب الأطباء
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد رجال التفتيش المالى والإدارى بمدينة الطود فى الأقصر، حملات على مدار الـ48 ساعة الماضية للمرور على الإدارات والهيئات والوحدات الصحية لتحقيق الانضباط ومتابعة سير العمل بالوحدات الإدارية والخدمة للجمهور، وذلك بتكليف من العميد محمد إبراهيم عياد رئيس مدينة الطود.

 

وقاد الحملات كل من زكريا إسكندر شحات مدير إدارة التفتيش المالى والإداري، وعبد الحميد جلالين مدير المتابعة الميدانية وعضو التفتيش المالى وإلادارى بمدينة الطود، حيث قاموا بالمرور على الوحدة الصحية بالمريس وتبين أثناء المرور غياب طبيب أسنان وطبيب صيدلى و3 من طاقم التمريض، و5 إداريين بالوحدة وترك عمل اثنين من طاقم التمريض بدون سند قانونى، حيث تلاحظ أيضاً وجود 4 خطوط سير بسجل الحضور والانصراف بالوحدة، تم التوقيع عليها.

 

وأفاد طبيب الوحدة الصحية بالمريس، بأنه لم يقوم بالتوقيع على خطوط السير المذكورة بنفسه ولم يتم عرضها عليه لاعتمادها، وأوضح أنهم قاموا بالتوقيع على خطوط السير لأنفسهم، فى حين تم التحفظ على خطوط السير من قبل أعضاء التفتيش المالى والإدارى وعمل مذكرة بها وعرضها على رئيس المركز لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم وإحالتهم إلى الشئون القانونية للتحقيق.

 

كما تواصلت الحملات بالمرور على الوحدة الصحية بالطود، وتبين غياب 4 منهم 2 طبيب بشرى وواحد من طاقم التمريض وواحد اعمال كتابيه، وتم عمل مذكره للمذكورين وعرضها على رئيس المركز لاحالتهم إلى التحقيق واتخاذ الاجراءات القانونيه ضدهم.

 

ومن جانبه أكد العميد محمد عياد، على استمرارية أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، وذلك تنفيذاً لتكليفات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضرورة متابعة العمل وتقييم الأداء داخل المصالح الحكومية.

 

التفتيش المالي والإداري يكشف تغيب وترك 8 أطباء وممرضين  (1)
التفتيش المالي والإداري يكشف تغيب وترك 8 أطباء وممرضين 

 

التفتيش المالي والإداري يكشف تغيب وترك 8 أطباء وممرضين  (2)
التفتيش المالي والإداري يكشف تغيب وترك 8 أطباء وممرضين 

 

التفتيش المالي والإداري يكشف تغيب وترك 8 أطباء وممرضين  (3)
التفتيش المالي والإداري يكشف تغيب وترك 8 أطباء وممرضين 

 

التفتيش المالي والإداري يكشف تغيب وترك 8 أطباء وممرضين  (4)
التفتيش المالي والإداري يكشف تغيب وترك 8 أطباء وممرضين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة