خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إحالة مسئولين بشركة سيد للأدوية للجنايات بتهمة اختلاس أموال وعقار طبى

السبت، 31 أغسطس 2019 12:48 م
إحالة مسئولين بشركة سيد للأدوية للجنايات بتهمة اختلاس أموال وعقار طبى المستشار نبيل صادق النائب العام
كتبت أمنية الموجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، مسئولين بشركة سيد للأدوية، إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بالاستيلاء على أموال وعقار أدوية من الشركة.
 

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم الأول، بصفته موظفا عموميًا، ومن الأمناء على الوداع بإحدى  شرکات قطاع الأعمال العام التابعة للشركة  القابضة للأدوية والمملوكة للدولة مسئول بشركة  تنمية الصناعات الكيماوية .. (سيد للأدوية ) اختلس أموالا وجدت في حيازته بسبب وظيفته بأن اختلس بضائع قيمتها 180 ألف جنيه مصرى، وبضائع أخرى قيمتها 21 ألف جنيه مصرى - عبارة عن ثلاثمائة علبة من عقار ليجالون وستمائة علبة من عقار ريبيل ومائة وعشرون علبة من عقار سيدوفيرون - بإجمالى مبلغ 193 ألف جنيه، بأن تسلم تلك البضائع بسبب وظيفته، لحفظها بمخزن الشركة جهة عمله، فسلمهم للمتهم الثانى، لإعانته على إخراج تلك البضائع من مقر الشركة - حال كون الثانى يعمل مندوب توزيع ومعهود إليه إخراج البضائع من مقر الشركة لتوزيعها .

 وأضافت التحقيقات، أن المتهم احتبسهم لنفسه بنية تملكهم، كما اشترك بطريقى الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول فى ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق، بأن اتفق معه على ارتكابها، وساعده بأن أخرج البضائع - محل الاختلاس - من مقر الشركة جهة عملهما، فوقعت تلك الجريمة بناء على هذا الاتفاق، وتلك المساعدة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة