خالد صلاح

بيرنلي ضد ليفربول.. الريدز يتقدم بثنائية في الشوط الأول وصلاح يهدر فرصتين

السبت، 31 أغسطس 2019 07:21 م
بيرنلي ضد ليفربول.. الريدز يتقدم بثنائية في الشوط الأول وصلاح يهدر فرصتين محمد صلاح في الشوط الاول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ليفربول الإنجليزي الشوط الاول من مبارته ضد نظيره بيرنلي متقدما بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة "البريميرليج".

اهداف ليفربول ضد بيرنلي
 

تقدم ألكساندر أرنولد بالهدف الأول للريدز في الدقيقة 33 من تسديدة مباغتة ، قبل أن يضاعف النجم السنغالي ساديو ماني النتيجة فى الدقيقة 37.

وأهدر النجم المصري محمد صلاح فرصتين، حيث حرمه القائم الأيمن لمرمى فريق بيرنلي، من تسجيل أول أهداف الريد فى الدقيقة الخامسة مرر ساديو ماني تمريرة إلى محمد صلاح ليسددها في المرمى إلا أن الكرة اصطدمت بالقائم.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط حصدها من 3 انتصارات متتالية أمام نورويتش سيتي وساوثهامبتون وأرسنال، بينما يحتل بيرنلي المركز السادس برصيد 4 نقاط.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الحارس البرازيلي أليسون بسبب إستمرار معاناته من الإصابة التي تعرض لها في الجولة الاولى أمام نورويتش سيتي، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الغيني نابي كيتا بسبب الاصابة أيضاً.

في المقابل، يبحث بيرنلي عن تحقيق فوزه الثاني في مسابقة الدوري الإنجليزي في إطار سعيه للمنافسة على إحتلال إحدى المراكز المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وقدم بيرنلي موسمًا للنسيان حيث انهي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضي فى المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، حيث خاض الفريق 38 مباراة، وإستطاع الفوز في 11 مباراة، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى الفريق 20 هزيمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة