خالد صلاح

واقعة ماني مع كلوب تتصدر أبرز مشاهد مباراة ليفربول وبيرنلي.. الغيرة تظهر على النجم السنغالي بسبب محمد صلاح.. المدرب الألماني يحاول تهدئة الأجواء.. والريدز يواصل الصدارة بالفوز الرابع على التوالي

السبت، 31 أغسطس 2019 11:08 م
واقعة ماني مع كلوب تتصدر أبرز مشاهد مباراة ليفربول وبيرنلي.. الغيرة تظهر على النجم السنغالي بسبب محمد صلاح.. المدرب الألماني يحاول تهدئة الأجواء.. والريدز يواصل الصدارة بالفوز الرابع على التوالي كلوب وماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مضيفه بيرنلي متقدما بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين حاليا بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة "البريميرليج"، وقد تصدر المشهد بالطبع واقعة انفعال نجم الفريق ساديو ماني على المدرب يورجن كلوب.

ليفربول يواصل الصدارة بالعلامة الكاملة
 

تقدم ألكساندر أرنولد بالهدف الأول للريدز في الدقيقة 33 من تسديدة مباغتة ، قبل أن يضاعف النجم السنغالي ساديو ماني النتيجة فى الدقيقة 37.

وفى الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 80 صنع النجم المصري محمد صلاح ثالث أهداف ليفربول الذى سجله البرازيلي روبرتو فيرمينو وهو الهدف رقم 50 فى مسيرة البرازيلي في البريميرليج.

وبهذه النتيجة واصل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقاط حصدها من 4 انتصارات متتالية أمام نورويتش سيتي وساوثهامبتون وأرسنال وبيرنلي، بينما يحتل بيرنلي المركز الـ11برصيد 4 نقاط.

ساديو ماني ينفعل على كلوب
 

رصدت الكاميرات انفعال النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي على مدربه يورجن كلوب خلال المباراة بعد أن قرر الألماني استبداله.

وفى الدقيقة 85 وأثناء تقدم الريدز بثلاثية، قرر كلوب استبدال ماني بخروجه ونزول البلجيكي ديفوك أوريجي بدلا منه، ولكن السنغالي انفعل بشكل مبالغ فيه على مدربه بسبب إخراجه من الملعب.

موقع إنجليزي: محمد صلاح السبب في الواقعة
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن سبب انفعال النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، على مدربه الألماني يورجن كلوب، هو النجم المصري محمد صلاح.

ووفقا لما ذكره موقع "سبورت بيبل" الإنجليزي، فإن سبب غضب ساديو ماني هو عدم تمرير محمد صلاح الكرة له في إحدى هجمات الريدز، حيث فضل صلاح تسديد الكرة مباشرة فى المرمى، ليمسك بها حارس بيرنلي.

وأشار الموقع أن ماني كان غاضب بشدة لأن كلوب قام بإخراجه هو وفيرمينو وأبقى على محمد صلاح، قبل أن يقوم بتهدئته ثنائي الريدز روبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر.

كلوب يحاول تهدئة الأجواء
 

من جانبه علق المدرب يورجن كلوب بعد المباراة قائلا: "إنه شخص عاطفي ، نحن جميعنا بشر ، شئ ما سار على عكس الطريقة التي يٌريدها ولم يكن غاضباً بسبب تبديله ، سنقوم بتوضيح هذا الأمر داخل غرفة خلع الملابس".

أضاف: "الجميع سٌعداء، إنه شخص عاطفي، أنا لم يعجبني ذلك ، إنه بخير تماماً وكل شيئ على ما يٌرام ، نحن جميعاً نحب بعضنا البعض ."

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة