خالد صلاح

ويؤكد: كان يومًا سيئًا ومليء بالمرارة

تعليق قوى لـ"خالد أبو بكر" على حادث "الأورام".. ويؤكد: تماسك الشعب سلاحنا الأقوى

الإثنين، 05 أغسطس 2019 10:55 م
تعليق قوى لـ"خالد أبو بكر" على حادث "الأورام".. ويؤكد: تماسك الشعب سلاحنا الأقوى خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق خالد أبو بكر، على الحادث الإرهابي الذي وقع فى محيط معهد الأورام وسط القاهرة، مؤكدًا أنه كان يومًا سيئًا ومليء بالمرارة، ولكن مجال عن الاستمرار فى البناء والعمل، مضيفًا :"البلد مش هتقف واللى ماتوا لا يتمنون أن يقف حال البلد، ولازم نمشى ونبنى ونعمر عشان ناخد حقهم".

وقال "أبو بكر" خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"،:"جميعنًا دفع ثمنًا غاليًا فى سبيل بناء البلد، من أطفال ونساء وشيوخ ومدنيين، وشباب فى الجيش والشرطة المصرية، بجانب قضاة وصحفيين وإعلاميين وسياسيين.. الإرهاب الأسود يريد أن ينال من أبنائنا كثيرًا".

 

وتابع: "الشعب المصرى بأكمله دفع الثمن، ولا تضيعوا دماء الشهداء هدر، عشان نثبت أننا متماسكين ومش هنقع.. تماسك الشعب المصرى سبب قوتنا، وهو الأداء والسلاح الأقوى الذى سنكمل به هذا المشوار مهما تكون التحديات.. والناس موجوعة وتريد التخلص من الإرهاب مهما كان الثمن ومستعدون للتضحية ودفع أثمان أكبر".

وفيما يتعلق ببيان وزارة الداخلية، ورد فعل مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، قال خالد أبو بكر، إن البيان جاء بناء على متخصصين وجهات تحقيق قوية قامت بالتحريات من خلال أقسام الأدلة الجنائية والمتفجرات، وجاء بناء على علم ودراسة،ة وتحدثوا باسم الدولة المصرية، وكل كلمة محسوبة جيدًا.

وواصل: "هناك تحقيقات وأرواح ناس راحت وعشان تتكتب كلمة رسمية فدا كلام دولة منضبط، ومبنى على تحريات وفحص شامل وأرجوكم بلاش نجلد أنفسنا وقت الحادث.. وأؤكد أننى ألتمس العذر لكل الناس على حالة الحزن الى خيمت علينا.. خدنا خبطات كبيرة وجامدة ولم نهتز، فبلاش حالة هياج الانتقاد، ومتأكدون من  صدق النوايا لدى الجميع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة