أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يغرم الزمالك 22.5 ألف دولار بسبب سلوك جماهيره فى نهائى الكونفدرالية.. لجنة الانضباط تعاقب الأبيض على استخدام الألعاب النارية.. 62.5 ألف ضد نهضة بركان.. وفوزى لقجع يفلت من عقوبة الاعتداء على الحكم الإثيوبى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 04:34 م
كاف يغرم الزمالك 22.5 ألف دولار بسبب سلوك جماهيره فى نهائى الكونفدرالية.. لجنة الانضباط تعاقب الأبيض على استخدام الألعاب النارية.. 62.5 ألف ضد نهضة بركان.. وفوزى لقجع يفلت من عقوبة الاعتداء على الحكم الإثيوبى الزمالك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قرارات اجتماع لجنة الانضباط الأخير، والذى تضمن عقوبات على نادى الزمالك بسبب تصرفات جماهيره فى نهائى الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربى.

ونشر الكاف بيانا رسميًا اليوم أعلن فيه تغريم الزمالك 22.5 ألف دولار بسبب استخدام الجماهير الليزر والألعاب النارية بجانب إلقاء زجاجات مياه داخل أرض الملعب.

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

فى الوقت نفسه تعرض نهضة بركان لعقوبات أكثر قسوة من الزمالك عن مباراة الذهاب التى أقيمت فى المغرب ووصلت إلى 62.5 ألف دولار بسبب تصرفات الجماهير والمسئولين واللاعبين وجاءت العقوبات كالتالى..

غرامة 22.5 ألف دولار بسبب استخدام الجماهير الليزر والألعاب النارية وإلقاء الصواريخ داخل أرضية الملعب.

إيقاف اللاعب عمر النمساوى 4 مباريات وتغريم النادى 10 آلاف دولار لتصرفاته غير الرياضية تجاه طاقم التحكيم عقب مباراة الإياب.

غرامة 30 ألف دولار بسبب تصرفات مسئولى النادى ضد حكم المباراة عقب خسارة اللقب.

كما قررت اللجنة تغريم الوداد المغربى 15 ألف دولار بسبب تصريفات جماهيره فى مباراة ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا ونفس العقوبة ضد الترجى التونسى بسبب جماهيره أيضًا فى مباراة الذهاب بالمغرب.

 

كاف يتهرب من إدانة فوزى لقجع بعد اعتدائه على حكم نهائى الكونفدرالية

فوزي لقجع
فوزي لقجع

تجاهلت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" فرض عقوبة على فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم ونائب أحمد أحمد رئيس الكاف ورئيس نهضة بركان المغربى، بعدما اتهمه الحكم الزامبى باملاك تيسيما بالاعتداء عليه عقب مباراة الزمالك ونهضة بركان فى إياب نهائى الكونفدرالية.

وأعلن كاف اليوم قرارات لجنة الانضباط وقال فيها إن باملاك تسيميا كتب فى تقريره أن فوزى لقجع اعتدى عليه، عقب المباراة كما أكد جوستافو ندونج إيدو مراقب المباراة فى تقريره أن الحكم تعرض لمواجهات من لاعبين ومسئولين مغاربة لكن لا توجد أدلة قوية ضد هذا التصرف بناء على شهادة الشهود والتقارير الرسمية.

وكان الاتحاد الإثيوبى قد أعلن فى يونيو الماضى عن تقدمه بشكوى لدى الكاف ضد فوزى لقجع بسبب الاعتداء على باملاك بضربة رأس عنيفة، مشيرًا إلى أن رجال الأمن أنقذوا الحكم من اعتداء لاعبى نهضة بركان بعد رؤيتهم لاعتداء لقجع.

وفى يوليو الماضى أعلن باملاك تسيميا تنازله عن شكوى فوزى لقجع عقب كأس أمم أفريقيا وأوضح فى مؤتمر صحفى عقده فى إثيوبيا قائلا "أريد التركيز على مسيرتى ولا لإضاعة وقتى فى زيارة المكاتب والخضوع للتحقيقات".

الحكم الأثيوبي باملاك تسيميا
الحكم الإثيوبي باملاك تسيميا
قرارات لجنة الانضباط
قرارات لجنة الانضباط
2









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة