خالد صلاح

إيفرا يهاجم وكلاء اللاعبين دفاعا عن مانشستر يونايتد

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 05:07 م
إيفرا يهاجم وكلاء اللاعبين دفاعا عن مانشستر يونايتد باتريس إيفرا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الفرنسي باتريس إيفرا نجم فريق مانشستر يونايتد السابق، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، وكلاء اللاعبين بسبب الطريقة الجشعة التى يتعاملون بها الشياطين الحمر للحصول على أكبر مكسب مالى من الصفقات.

نشر باتريس إيفرا صورة له بقميص مانشستر يونايتد عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" وأمامه الألقاب التى حصل عليها مع فريقه، وكتب قائلاً: " مانشستر يونايتد لن يكون أبداً البنك الشخصي لكم، أنتم تأتون باللاعبين هنا من أجل احترام الشعار والقتال للفوز بالبطولات".

ويشعر النجم السابق لمانشستر يونايتد بالغضب من سياسة وكلاء اللاعبين عند تعاملهم مع إدارة الفريق، فهم يبالغون من وجهة نظره في قيمة العمولة التي يطلبونها مقابل إتمام الصفقات بشكل رسمي، مستغلين الحاجة الفنية لتدعيم الصفوف قبل غلق باب الانتقالات.

والمثير فى الأمر، أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، ظهر اسمه وسط قائمة المعجبين برسالة إيفرا الغاضبة، رغم أن صفقة انتقاله إلى اليونايتد لم تكتمل بسبب مبالغة وكيل أعماله في قيمة العمولة الخاصة به، ليصبح ديبالاً قريباً هذه الأيام من الانضمام إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة