خالد صلاح

كاف: الدرع الـ41 يمنح الأهلي الثقة قبل انطلاق المشوار الأفريقي

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 05:11 م
كاف: الدرع الـ41 يمنح الأهلي الثقة قبل انطلاق المشوار الأفريقي فريق الاهلي - ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الضوء على انطلاق مشوار النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها برصيد ثمانية ألقاب.

وقال كاف - عبر موقعه الرسمي - إن الأهلي يتطلع لتحقيق النجمة التاسعة وتعزيز رقمه القياسي في البطولة القارية، من خلال المنافسة على حصد لقب دوري الأبطال في نسخته المقبلة، بعد غياب دام ست سنوات عن آخر بطولة حققها الأهلي عام 2013 عندما انتصر على فريق أورلاندو بيراتس في المباراة النهائية بنتيجة 3-1.

وأوضح كاف، أن الأهلي سيبدأ مشواره في البطولة يوم الأحد المقبل، عندما يواجه فريق "إطلع بره" بطل جنوب السودان على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 للمسابقة.

وأشار إلى أن الأهلي كان قريبًا من تحقيق اللقب في نسختي 2017 و2018، ولكنه خسر النهائي في البطولتين أمام كل من الوداد المغربي والترجي التونسي، فيما ودع المسابقة في النسخة الماضية من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام صن دوانز الجنوب أفريقي.

وأكد "كاف" أن فوز الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي و41 في تاريخه، منح الفريق الثقة المطلوبة قبل بدء البطولة الأفريقية.

كما ذكر موقع الكاف الصفقات التي أبرمها الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهي "لاعب الوسط المالي أليو ديانج قادمًا من نادي مولودية الجزائر، ومحمود متولي مدافع الإسماعيلي، ومحمد مجدي "قفشة" لاعب بيراميدز"، بالإضافة إلى تجديد استعارة رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي لموسم آخر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة