خالد صلاح

فضيحة مونيكا وكلينتون فى عمل درامى.. وبدء التصوير قبل أسابيع من انتخابات أمريكا

الخميس، 08 أغسطس 2019 11:50 ص
فضيحة مونيكا وكلينتون فى عمل درامى.. وبدء التصوير قبل أسابيع من انتخابات أمريكا مونيكا لوينسكى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت مونيكا لوينسكى تحويل فضيحتها الجنسية مع الرئيس الأمريكى الأسبق بل كلينتون، وما ترتب عليها من مساعى لعزله من قبل الكونجرس، لمسلسل تليفزيوني سيتم تصويره، فى الوقت الذى يسعى فيه رئيس آخر يواجه مزاعم سوء السلوك الجنسى يسعى لإعادة انتخابه.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية، فإن الحلقة الأولى من "العزل: قصة الجريمة الأمريكية" سيتم تصويرها فى 27 سبتمبر العام المقبل، أى قبل خمسة أسابيع من إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وسيشمل العرض قصة الفضيحة التى هزت البيت الأبيض فى تسعينيات القرن الماضى.

وكان الرئيس ترامب قد أحيا الجدل خلال حملته الانتخابية فى عام 2016، عندما وصف هيلارى كلينتون بأنها كانت سببا فى خيانة زوجها، كما أنه دعا نساء اتهمن كلينتون بالاعتداء الجنسى لحضور المناظرات الرئاسية.

وبحسب ما ذكرت "بى بى سى"، فإن مونيكا من بين المنتجين للسلسلة على قناة "إف إكس" التلفزيونية للبرامج، التى عرضت الموسم السابق سلسلة خصصت لمحاكمة أو جي سيمبسون ومقتل جيانى فيرساتشى، وذكرت المصادر أن الممثلة الكوميدية "بينى فيلدستين" ستلعب دور مونيكا في المسلسل.

بينما ستلعب سارة بولسون دور ليندا تريب، الموظفة المدنية التى سجلت سرًا مكالمات هاتفية خاصة لمونيكا حول علاقتها مع الرئيس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة